مشاهير

هدايا خلال أسبوع.. أنغامي تعتذر لجمهور النجم عمرو دياب بطريقتها

قدمت منصة أنغامي صاحبة حقوق عرض حفل النجم المصري عمرو دياب؛ اعتذارًا رسميًا لكل مستخدميه ولجمهور الفنان عما حدث بشأن الحفلة الأخيرة التي أقيمت منذ أيام.

وأكدت أنغامي، في بيان لها، أنها تحترم وتقدر مستخدميها، معتذرة من من خططوا لحضور حفل عمرو دياب، وانتظروا كثيرًا بسبب تأخير بث الحفل؛ وذلك نتيجة ضغط  الجمهور، ما أدى إلى حدوث مشكلة تقنية.

وعلقت بجانب البيان الذي نشرته، بصورة تحمل شعار «حفلة لم تسع كل المحبين».

ووعدت المنصة بإعادة قيمة تذكرة الحفل لكل من قام بشرائها، بالإضافة إلى تقديم هدايا في الأسبوع المقبل، في محاولة للتقليل من الغضب.

وصدم جمهور عمرو دياب في حفله الأول بموسم صيف 2020، بسبب الأزمات التي حدثت أثناء بث الحفل «أون لاين» على أنغامي وفشله، مما أثار غضبهم بشدة.

في بداية الحفل، فشل تطبيق أنغامي في تشغيل بثه في موعده المحدد 5 مساءً؛ حيث أصيب الموقع بعطل مفاجئ في سيرفرات تطبيق أنغامي، بسبب الإقبال الجماهيري الكبير، وفقًا لما أعلن عنه التطبيق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

لكن الصدمة الأكبر، جاءت عندما أذاعت بعد ذلك أغاني «بلاي باك»، فلم يكن الحفل أون لاين كما توقع الجمهور، غير قيامهم بدفع مبلغ مالي قيمته 10 جنيهات عكس الحفلات الأون لاين الأخرى.

وقدم التطبيق اعتذار على العطل الفني من خلال حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»؛ حيث قال في تدوينة له: «نعتذر عن تأخير حفلة عمرو دياب، نظرًا لبعض المشاكل التقنيّة. نرجو منكم الانتظار قليلًا».

اقرأ أيضًا: فيديو| الكويتية أمل العوضي ترد على منتقدي ظهورها الأخير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق