مشاهير الفن

صور| نيللي كريم تقتحم عالم تقديم البرامج مع فرقة المدفعجية

أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم، خوضها تجربة جديدة في عالم تقديم البرامج، مؤكدة أنها انتهت من تصوير الموسم الأول من برنامج «هيتايا» الذي تنضم من خلاله إلى مقدمات البرامج.

نيللي كريم في برنامج هيتايا

واستعانت «نيللي»، في برنامجها الجديد بفرقة «المدفعجية» التي تعاونت معهم في موسم رمضان الماضي، من خلال أغنية «مليونير»، تتر مسلسلها الأخير «بـ100 وش»، الذي حقق نجاحًا ضخمًا.

وتم اختيار اسم البرنامج «هيتايا» الذي يُعد التعريب المشتق من الكلمة الإنجليزية Hits، باعتباره مصطلحًا دارجًا في الوسط الفني؛ حيث يُطلق على الأعمال أو البرامج التي تلقى استحسانًا لدى الجمهور والنقاد معًا.

نيللي كريم

اقرأ أيضًا: رمضان 2021.. نيللي كريم تبدأ تصوير أولى مشاهدها في «نبض الحياة»

ويتكون البرنامج من 4 حلقات فقط في الموسم الواحد، وهو ما يتماشى مع طبيعة جمهور تلك المنصات، فضلًا عن أنه من المقرر أن لا تزيد مدة الحلقة عن 5 دقائق فقط، في ظاهرة فريدة من نوعها في تاريخ البرامج الغنائية.

وتقوم فكرة برنامج «هيتايا» على استضافة نجمين فقط طوال الموسم الواحد، لتظهر نيللي كريم طوال الموسم الأول مع فريق «المدفعجية» يتبعهم عدد من نجوم الغناء والفن على الساحة في مواسمه المقبلة.

نيللي كريم

مسلسل بـ100 وش

وكشفت نيللي كريم في وقت سابق، عن حقيقة الشائعات المنتشرة حول الجزء الثاني من مسلسل «بـ100 وش»، والجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق» وفيلم «الفارس».

ونفت «نيللي» تصوير جزء ثان من مسلسل «بـ100 وش»، قائلة «سيكون هناك عمل سينمائي وليس مسلسل، ولدي عمل درامي جديد أقوم بالتحضير إليه للعرض في رمضان المقبل، وليس كما أطلق عليه البعض اسم وضع طيران».

وأَضافت «أما الحديث عن جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق، كان في كلام بس لحد دلوقتي معتقدش هنعمله أو ممكن.. بس دلوقتي مفيش كلام عليه عشان كلنا مشغولين وبنصور فمفتكرش دلوقتي فيه حاجة».

وعن مصير فيلم «الفارس»، قالت نيللي «حسب معرفتي إن هذا المشروع توقف منذ سنتين وحاليًا أقوم بتصوير فيلم “العميل صفر” مع المخرج محمد سامي بطوله أكرم حسني».

اقرأ أيضًا: نيللي كريم ترد على 3 شائعات وتحسم الجدل حول «بـ 100 وش»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق