ديكورات

نصائح لاختيار ديكور مميز لمنزلك في فصل الربيع

لا يجب الاعتماد على ديكور واحد في منزلك طوال أيام العام؛ حيث أنه لكل فصل من فصول السنة ديكورات مميزة تضفي على المنزل لمسة جمالية خاصة.

ديكور الربيع

وباقتراب فصل الربيع، يجب اتباع عدة نصائح عند الرغبة في تغيير ديكور منزلك، كالتالي:

ديكور الربيع

– يفضل الاعتماد على ألوان الأصفر الليموني والزيتي والزهري الفاتح، ويمكن استخدام الزيتي كلون رئيسي، مع إضافة الألوان الأخرى بجانبه بشكل بسيط.

– يمكنك تغيير اللوحات المعلقة على جدران منزلك واختيار أخرى ملونة بالألوان السابقة، كما يمكن استخدام مرآة كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف على أن يكون أمامها مجموعة من الأوعية الملونة.

– يمكن اختيار وسائد الأريكة بألوان ونقوش مختلفة إذا كانت تحتوي على ألوان محايدة كالرمادي الدافئ، على أن تكون خلفية الوسادة مزخرفة بلون سادة مثل الزهري الفاتح.

– يمكن إضافة أحد الألوان السابقة على الستارة إذا كانت بلون محايد، على أن يتوسط القماش الشفاف “فوال”، والقماش السميك طبقة من خيوط الألوان السابقة.

– يمكن لصق رسوم لأشكال ثلاثية الأبعاد يفضل ورود، وذلك إذا كانت وجهة الغرفة كبيرة ومشغولة من الزجاج، كما يمكن إضافة أشكال من عروق الأشجار والشمس، مما يعطي مظهر مبهج.

– يمكن توزيع الوسائد على الأرض بجانب طاولة التلفاز بجانب شمعدان من النحاس، وكذلك تعليق لوحات مرسومة يدويًا فوق الوسائد على أن تكون ترمز للطبيعة.

اقرأ أيضًا: لمنزل عصري.. نصائح لتنظيم ديكور غرفة المعيشة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق