مشاهير الفن

نشوى مصطفى تحكي تجربتها مع كورونا.. والأطباء: «صارعت الموت»

كشفت الفنانة المصرية نشوى مصطفى عن تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا الجديد، بعد أن تدهورت حالتها الصحية الأسبوع الماضي وتم نقلها إلى المستشفى.

ووجهت نشوى مصطفى في بث مباشر عبر صفحتها على “فيسبوك” الشكر للجميع بمستشفى العجوزة بعد تعافيها، موضحة أن تعافيها كان بفضل من الله ثم رعاية جميع العاملين بمستشفى العجوزة.

وقالت نشوى: السلام عليكم، أنا دخلت هنا وأنا بموت، وبفضل ربنا وبفضل دعواتكم، وبفضل الملائكة الموجودين كلهم والأطباء نجوت، الناس دي مكنتش بتنام عشاني”.

وعن رئيسة التمريض قالت نشوى مصطفى: “الست دي لو أختي مش هتعمل كده، وفريق التمريض كلهم دون استثناء حسسوني بأنهم ضيوف عندي مش أنا مريضة عندهم، وأنا بحبكم كلكم، والناس دي أخواتي اللي مجابتهمش أمي الناس دي سهروا على راحتي وأنا بشكركم جدا، والحمد لله”.

وتحدث طبيب عن إصابة نشوى خلال البث المباشر قائلًا: “نشوى كانت تصارع الموت وكانت نسبة الأكسجين ضعيفة جدًا في جسمها والفيروس كان في مرحلة النشاط العالية، ولكن ربنا قدرنا في علاجها هي وكل مصاب مثلها، داخل المستشفى”.

وقال طبيب آخر، يدعى محمد توفيق؛ بأن نشوى نجاها الله من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن “الفيروس بيكون هناك مرحلة من مراحله تسمى العاصفة وهي إما يشفى منها المريض أو يموت”.

وكانت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا في 3 نوفمبر من خلال منشور كتبته على حسابها الشخصي على “فيسبوك”.

 

اقرأ أيضًا.. نيللي كريم وتصريحات انفصالها عن خطيبها: «وفاء الكيلاني السبب»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق