مشاهير الفن

«ندمانة».. سماح أنور تكشف سر إخفاء زواجها وإنجاب ابنها الوحيد

كشفت الفنانة المصرية سماح أنور، عن سبب إخفاء زواجها، وعدم إعلان إنجاب ابنها الوحيد أدهم، وادعائها بأنها تبنته.

وأوضحت أنها فعلت كل هذا، استجابة لنصيحة من والدها الكاتب الراحل أنور عبدالله، الذى اقنعها بأن إعلان الزواج سيضر بشعبيتها، كما أنه توقع أن ينتهي الزواج سريعًا.

وتابعت خلال لقائها في برنامج “its show time”، مع الإعلامية هبة الأباصيري، والمذاع عبر فضائية “cbc”: أنا لم أحب زوجي ولكنني كنت أشعر بالراحة معه ولكنه أحبني، وكان سبب إخفاء زواجي منه تلبية لرغبة والدي.

وقالت: تزوجت في فترة كنت ناجحة فيها فنيًا جدًا ووالداي كانا يرى أن الزواج سيعطل مسيرتي الفنية، كما كانا يتوقعان أن هذه الزيجة لن تستمر كثيرًا، كما أن خبر حملي منه كانت صعبة جدًا عليهما.

وقالت إنها انفصلت عن زوجها بعد اكتشاف خيانته لها، وأكدت أنها كانت تعرف أن زوجها يخونها قبلها بكثير، وكانت تتجاهل الأمر في البداية.

http://https://www.youtube.com/watch?v=EHJF42mVFDM&feature=youtu.be

أضافت: رأيت خيانة زوجي لي، ولكنني لم أواجهه، وذهبت لوالدتي وأخبرتها بقرار الانفصال، وكنت أعتقد أنها ستفرح؛ لعدم موافقتها على الزواج في البداية، ولكنها نصحتني أن أصبر على زوجي، ولكنني رفضت، واتخذت القرار.

وعن كواليس الإعلان عن الحقيقة، قالت: الإعلامي محمود سعد كان صديقي جدًا وكان في بيتنا ولم يكن يعرف شيئًا عن ابني.

وتابعت: وفي نهاية حلقة كنت معه كان فيه سؤال أن أصرح بشيء لم أعلن عنه مسبقًا ووجدت أنني لا أستطيع كتمان الأمر أكثر من ذلك وقالي آخر سؤال.. إيه السر اللي محدش يعرفه؟ قلت إن أدهم ابني وليس متبنى.

ونفت سماح أنور وجود أية علاقة عاطفية جمعتها بالفنان سمير صبري، مؤكدة أنه كان بمثابة الزميل والأستاذ الكبير.

وأشارت إلى أنها لم تخض تجربة عاطفية منذ ما يزيد عن 24 عامًا بعد إنجابها لابنها أدهم، وبررت عدم وقوعها في الحب بأنها ليست مستعدة لخوض التجربة مرة أخرى.

وقالت: الحب عايزك تبقي فاضية عشان تعيشيه بروقان وحرام ميبقاش كدة وأنا طول الـ24 سنة اللي فاتت مكنتش فاضية.

اقرأ أيضًا.. «حكسر الدنيا».. شاهد أصالة تتعافى من خيانة زوجها بهذه الطريقة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق