تغريدات المشاهيرمشاهير

نجوم الفن يودعون دلال عبدالعزيز بكلمات مؤثرة: رحلت أحن وأطيب الناس

رحلت عن عالمنا صباح اليوم السبت، النجمة المصرية الكبيرة دلال عبدالعزيز، بعد صراع دام عدة أشهر من مضاعفات عدوى فيروس كورونا.

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

وشكل خبر وفاة الفنانة دلال، صدمة كبيرة وحزن شديد في الوسط الفني، بعد إعلان النجم حسن الرداد زوج ابنتها إيمي سمير غانم الخبر.

ونعى عدد كبيرة من نجوم الفن، دلال عبدالعزيز بكلمات مؤثرة؛ حيث كتب الفنان محمد هنيدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ربنا يرحمك ويصبر الأسرة يارب».

فيما علقت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز: « مؤلم ومحزن، وكأن قلبها لم يتحمل فراق شريك العمر فرحلت لتلقاه. الوسط الفني يخسر بطلة من أبطاله مرة جديدة، الله يصبر بناتها دنيا وإيمي وعائلتها ويكون معهم بعد هذا الخبر المفجع».

 فيما كتب الفنان يوسف الشريف: «إنا لله وإنا إليه راجعون…رحم الله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز..خالص العزاء لأخواتي دنيا وإيمي خالص العزاء لرامي رضوان وحسن الرداد خالص العزاء لكل أهلها ومحبيها ..ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناته».

وبكلمات حزينة، نعت الفنانة التونسية درة النجمة دلال عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، قائلة: «كم هو صعب أن أصدق أنك لم تعودي موجودة بيننا.. أنا حزينة من قلبي يا من كنت من أحن وأطيب الناس يا من كنت بمثابة الأم الحبيبة».

وكتبت الفنانة نبيلة عبيد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «كانت تتميز بالبساطة والتلقائية وخفة الدم، فيها شبه من أي ست مصرية جدعة، دلال عبدالعزيز مقدرتيش تعيشي بعد ما حبيب عمرك سابنا ومشي، الله يرحمك ويرحمه».

فيما نعى المطرب المصري عمرو دياب الراحلة دلال عبد العزيز، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر: «خالص عزائى لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله وألهم العائلة الصبر والسلوان».

وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

اقرأ أيضًا: وفاة دلال عبدالعزيز بعد صراع مع الكورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى