أسرة ومجتمع

«نجلاء الردادي» تحصد وسام التميز العلمي للجودة العلاجية بأبو ظبي

فازت الدكتورة السعودية نجلاء الردادي ؛ يجائزة وسام الشرف للتميز العلمي في المؤتمر العالمي الرابع للجودة العلاجية، المبنية على البراهين في الطب النبوي بأبو ظبي.

الدكتورة السعودية نجلاء الردادي

وحصدت «نجلاء» هذه الجائزة؛ بعد مشاركتها بورقة علمية عن تقنية النانو الكيمياء الخضراء وتطبيقاته.

ونشرت عددًا من الصور، عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، عبرت من خلالها عن سعادتها لحصولها على هذه الجائزة.

وعلقت: «الحمد لله على جزيل إنعامه وإفضاله، وأشكره على جزيل إحسانه ونواله، شاركت بورقة علمية عن تقنية النانو الكيمياء الخضراء وتطبيقاتها، في المؤتمر العالمي الرابع للجودة العلاجية المبنية على البراهين في الطب النبوي، للفترة ٢٣-٢٤فبراير 2020 أبو ظبي، وحصلت على وسام الشرف للتميز العلمي».

وقالت في تغريدة أخرى: «أهدي هذا الإنجاز الذي أكرمني به الله، لجامعتي الحبيبة جامعة طيبة، وإلى معالي مدير الجامعة د. عبدالعزيز السراني»

وتابعت: «وسام الشرف للتميز العلمي لمشاركتي بالمؤتمر العالمي الرابع للجودة العلاجية، المبنية على البراهين في الطب النبوي».

 

وتعمل الدكتور نجلاء؛ أستاذة مساعدة في الكيمياء غير العضوية في كلية العلوم بجامعة طيبة، وحصلت في عام 2017 على وسام الابتكار والتميز من الهيئة العالمية، في تبادل المعرفة في نيويورك في مؤتمر الريادة والابتكار والتميز في دبي.

ويستمر المؤتمر العالمي الرابع للجودة العلاجية، المبنية على البراهين في الطب النبوي، في الفترة من 23لـ24 فبراير 2020، في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

«السعودية ريما الرويسان» أول عربية تحصد جائزة التسامح الدولي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق