مشاهير الفن

«نتفليكس» تستعد لعرض أول مسلسل سعودي

تستعد نتفليكس لعرض مسلسل «وساوس»؛ الذي يعد أول دراما سعودية مشوقة؛ تستحوذ عليه الشركة لعرضه عبر منصتها؛ لتقديم منظورًا مختلفًا للدراما الخليجية.

ويُعرض المسلسل بدءًا من الخميس 11 يونيو المقبل؛ لتوفر الشبكة فرصة مشاهدته إلى أكثر من 183 مليون مشترك حول العالم في 190 بلد بـ20 لغة مختلفة.

ويتكون مسلسل «وساس» من 8 حلقات، وتدور أحداثه حول عائلة تواجه شكوكًا تحيط بوفاة كبير العائلة (حسان) الذي يعود ماضيه الغامض إلى الظهور قبل أيام من الموعد المنتظر لإطلاق التطبيق الذكي الجديد لشركته.

ويقدم المسلسل حبكة درامية للأحداث التي تحمل في طياتها العديد من المشاكل الاجتماعية، مثل الخلافات الأسرية وصراع البقاء في عالم الأعمال، والتي يعتريها الغموض من كل جانب.

اقرأ أيضًا: «كورونا» يضرب أفلام عيد الفطر في مقتل.. وهؤلاء الخاسرون

المسلسل بطولة كل من «شيماء الفضل، ميسون الرويلي، إلهام علي، ندى توحيد، نور العنبر، ليلى عربي، علي الشريف، أسامة القس، محمد علي، وعبدالمحسن النمر»، قصة وتطوير شركة الظواهر الترفيهية السعودية وإخراج المخرجة السعودية هناء العمير.

من جانبها، أكدت نهى الطيب؛ رئيسة الاستحواذ و ترخيص المحتوى في Netflix، أن مسلسل وساس يسلط الضوء على بُعد جديد بإيقاع سريع مقارنة بالأعمال الدرامية الأخرى.

وأوضحت «الطيب» أن كل حلقة تقدم لغزاً جديداً يجعل المتابع متشوقًا لمتابعة المسلسل ليكتشف جميع الأسرار في النهاية.

وقالت «نحن سعداء بتقديم المسلسل لمشتركينا في 190 بلدًا، حيث سيحصلون على محتوى من هذه المنطقة العربية ممتع ومليء بالأحداث المشوقة والغامضة في الوقت ذاته».

وأضافت هناء العمير؛ مخرجة المسلسل: «مسلسل وساوس هو مسلسل تشويق ودراما من إنتاج سعودي وهو تجربة جديدة تحمل أسلوب مختلف في سرد الأحداث والإخراج بالإضافة إلى أنه التعاون الأول مع الفنان القدير عبدالمحسن النمر».

واستكملت «العمير»: «كما أنه بشخصياته النسائية المتعددة وغير التقليدية هو مشروع خاص بالنسبة لي وقريب إلى قلبي».

اقرأ أيضًا: بعد نجاح الأول.. «نتفليكس» تُنتج الموسم الثاني لمسلسل «Raising Dion»

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق