ثقافة وفنونمشاهير الفن

نبيل شعيل يحقق أكثر من مليون مشاهدة بعد طرح «أسوأ أيامي»

حقق الفنان الكويتي نبيل شعيل، أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وذلك بعد طرحه أحدث أغانيه بعنوان «أسوأ أيامي» ضمن ألبومه الجديد.

 

ميني ألبوم نبيل شعيل

وتصدرت أغنية «أسوأ أيامي» الأكثر استماعًا بعد طرحها على القناة الرسمية للمطرب نبيل شعيل، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، من كلمات أحمد الصانع وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع ومكس وماستر عثمان عبود.

 

وشاركت الصفحة الرسمية لشركة روتانا عبر موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر»، تغريدة تكشف فيها عن طرح ألبوم الفنان نبيل شعيل، والذي جاء بعنوان «يقولون» على تطبيق ديزر.

 

وبينت أنه عبارة عن ميني ألبوم، يتضمن 3 أغنيات كل منها مختلفة في أجوائها عن الأخرى، في حين قال شعيل في أحد تصريحاته عن الألبوم إنه حرص على التنويع لتكون بمثابة هدية إلى جمهوره في كل أرجاء الخليج العربي والوطن العربي.

 

وتعاون نبيل شعيل في ميني ألبوم «يقولون»، مع  عدد من الشعراء والملحنين في الوطن العربي، من بينهم: أحمد الهرمي، أحمد الصانع، فهد الناصر وغيرهم، وحملت الأغنيات الثلاثة أسامي: «يقولون، أتحراك، أسوأ أيامي».

 

يشار إلى أن في العام الماضي، طرح نبيل، ألبومه «كبير الفن»، والذي ضم 5 أغاني من ضمنهم «كبير الفن وجازلي وندمان وحوبة».

 

وتعاون في هذا الألبوم مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم «أحمد الهرمي وأحمد الصانع وفهد الناصر وفوزا المرزوق وجاسم محمد وعبد الله البلوشي» وغيرهم.

 

اقرأ أيضًا: مدحت العدل: القوى الناعمة السعودية ستكون الأقوى عربيا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى