مشاهير الفن

نادية لطفي: «حليم لم يتزوج سعاد حسني لأنه فلاح»

كشفت مذكرات الفنانة نادية لطفي، عن أسرار علاقة سعاد حسني وعبدالحليم حافظ، موضحة أنهما لم يتزوجا بسبب اختلاف الشخصيات.

وأكدت نادية لطفي، في مذكراتها التي نشرت مؤخرًا وسجلتها قبل 18 عامًا، أن عبد الحليم حافظ لم يستكمل إجراءات زواجه من سعاد حسني.

مذكرات نادية لطفي

وقالت: هناك علاقة حب شديدة جمعت بين حليم وسعاد حسني، وكان العندليب يرغب في الزواج الرسمي والعلني منها، ولكن كانت هناك موانع حالت دون تحقيق هذه الرغبة.

وأوضحت أن السبب الرئيسي لعدم إتمام الزواج، هو أن حليم لم ينسَ أبداً أنه فلاح، تسكنه أخلاق الفلاحين المحافظة، وهو ما كان يظهر في “عزله” لأسرته بعيدًا عن حياته العملية.

وأشارت إلى أنه قسم شقته إلى جزء “محرم” غير مسموح الاقتراب منه، تسكنه أخته علية وبنات العيلة، وجزء يستقبل فيه أصدقائه ويدير منه شغله ويُجري فيه بروفاته.

وتابعت: «هذا الفلاح الساكن تحت جلد العندليب كان صعبًا أن يرتبط بفنانة عندها التزامات ومعجبين ووقتها ليس ملكًا لها ولديها طموح النجومية والمجد مثله تمامًا، ويمكنها أن تسافر لأيام متصلة بعيدًا عن البيت لو اقتضى عملها ذلك».

وأضافت «لذلك لم يُقدم على إتمام الزواج، لأنه لن يقبل بظروف عمل سعاد، وهي لن تتنازل وتضحي بكل ما حققته وتترك فنها وحياتها».

على جانب آخر، رفضت نادية لطفي ادعاءات انتحار سعاد حسني؛ قائلة: “في داخلي عشرات الأدلة التي ترفض سيناريو الانتحار، خاصة وأنّ الشرطة الإنجليزية نفسها لم تغلق ملف القضية ولم تؤكد مسألة الانتحار، بل هناك شبهات تدفع بالموضوع إلى الشق الجنائي وتميل إليه”.

 

اقرأ أيًضًا.. صور غامضة.. أول تعليق من إيمي سالم على ارتباطها بعمرو دياب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق