مشاهير الفن

مي عز الدين تكشف عن بوستر «خيط حرير» وتصدم جمهورها بالاعتزال

فاجأت الفنانة المصرية مي عز الدين، جمهورها بالعودة إلى السوشيال ميديا من جديد بعد فترة من الاختفاء، لتفجر لهم صدمة كبيرة لم يتوقعها أحد.

وفي البداية، كشفت «مي» عن بوستر مسلسلها الجديد «خيط حرير»؛ حيث نشرت عبر صفحتها على «فيسبوك» و«إنستجرام» أول بوستر للمسلسل بجانب مقطع تشويقي قصير.

ولكن بينما بدأ الجمهور في تهنئتها والتعبير عن انتظارهم للمسلسل، واحتفالهم بعودتهم للسوشيال ميديا بعد غياب أكثر من 9 أشهر، إلا أنها صدمت جمهورها حول ظهورها الإعلامي من خلال خبر اعتزالها الإعلام.

مي عز الدين في بوستر مسلسل «خيط حرير»

ونشرت مي عز الدين عبر صفحتها الشخصية على «فيسبوك» رسالة إلى جمهورها، معلنة مقاطعتها مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا، والاكتفاء بنشر أخبار مسلسلها فقط من خلال «أدمن» مسؤول.

كما كشفت عن اعتزال الظهور في البرامج التلفزيونية دون الكشف عن الأسباب، وذلك بعد أنباء إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، والتي لم تتطرق للحديث عنه مطلقًا.

وقالت «مي» في رسالتها: «دعواتكم جميعًا ….أنا مبقتش تماماً بكتب فأي حسابات عامة تخصني كفنانة حتي لو نزل عليهم حاجة الفتره الجاية ده هيكون أدمن داخل يحط بوست للصحفة عن المسلسل فقط في إنستجرام أو غيره وغير مسموح يفتح إنبوكس ولا أي حاجة تانية».

وأضافت «وهنا ده أكونت شخصي ومعروف أني بدخل عليه كل ميت سنة مرة أصلاً😂 … البوستات ال public فقط هي اللي لو تحب اي صفحة عامة أو صحفي صديق تشيرها أكون سعيدة».

وتابعت «يا رب المسلسل يعجبكم وأنا في انتظار رأيكم لأني أعتزلت السوشال ميديا العامة من سنة و كمان البرامج أخترت أشوفكم دائما من خلال العمل الفني اللي بقدمه فقط».

واستكملت «ولأخر مرة أي أكونتات عامة كانت بتاعتي فاللي متوليها الفترة القادمة أثناء عرض المسلسل أدمن صفحة تبع شركة سوشال ميديا، توكلت علي الله و يا رب يعجب كل الناس وأكون عند حسن ظنكم».

Image may contain: text

وكان آخر ظهور إعلامي للفنانة مي عز الدين في برنامج «تعشبشاي» مع الفنانة غادة عادل عام 2017م، بينما كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «البرنسيسة بيسة» الذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي.

اقرأ أيضًا: فيديو| مي عز الدين في أول إعلان دعائي لمسلسها الجديد على متن طائرة خاصة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق