تغريدات المشاهير

فيديو يخطف القلوب لـ«ميريام فارس وطفلها دايف» في أول ظهور لهما

خطفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس وطفلها دايف الرضيع، أنظار الجمهور في أول ظهور لهما سويًا بعد ولادته منذ عدة أسابيع ماضية.

وشاركت «ميريام»، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، أول مقطع فيديو لها مع ابنها الرضيع «دايف».

ميريام فارس وطفلها دايف

واستعرضت في الفيديو لحظاتها الأولى مع طفلها الثاني، الذي وضعته قبل أسابيع بطريقة مفاجئة؛ إذ ظهرت وهي تحتضنه وتضمه إليها وتقبله.

 

View this post on Instagram

 

Living the best days of my life 👨‍👩‍👦‍👦

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on Nov 3, 2020 at 8:52am PST

وأكدت ميريام فارس أن هذه أفضل أيام حياتها التي تعيشها بجانب أطفالها، خاصة في هذه اللحظات الخاصة مع مولودها الجديد، معلقة «أعيش أفضل أيام حياتي».

اقرأ أيضًا: رد غير متوقع من ميريام فارس على الساخرين من ولادتها سرًا

ويعد هذا الظهور الأول لـ«ميريام فارس وطفلها دايف» بعد الولادة، ولكنها كالعادة حرصت على إخفاء جزء من ملامحه، ليحظى الفيديو باهتمام كبير من قبل جمهورها.

واعتبر البعض هذا الفيديو تعويضًا من ميريام، لجمهورها الذي أخفت عنه خبر حملها طوال الـ9 أشهر؛ إذ أعلنت بشكل مفاجئ، إنجابها طفلها الثاني «دايف»، بعد أسبوع من ولادته سرًا.

وحرصت ميريام على إخفاء خبر حملها وولادتها عن الجميع، لتفاجئ الجمهور في نهاية أكتوبر الماضي بمقطع فيديو قصير، تكشف خلاله عن مولودها الجديد الذي وضعته قبل أسبوع.

وعلقت على الفيديو، الذي ظهرت خلاله وهي تُمسك بيد رضيعها: «صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمر عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني».

اقرأ أيضًا: ميريام فارس تضع مولودها الثاني في سرية تامة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق