تغريدات المشاهير

ميريام فارس تُغضب الجمهور بفيديو جديد حول حملها

تسبب مقطع فيديو ميريام فارس الأخير، في إثارة تساؤلات الجمهور والمتابعين حول حقيقة حملها في طفلها الثاني، خاصة وأن أنباء الحمل تنتشر حولها قبل فترة دون أي تأكيد أو نفي من الفنانة.

ونشرت «ميريام» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو صغير لها على طريقة Boomerang وهي تتناول فطورها بإطلالة صباحية بسيطة وعفوية.

وظهرت الفنانة اللبنانية في الفيديو، وهي ترتدي فستانًا فضفاضًا ويجمع بين الأبيض الأصفر والأزرق، مع تسريحة شعر الكعكة الفوضوية.

View this post on Instagram

☀️

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير؛ حيث انهالت عليها التعليقات حول حملها؛ إذ قالت لها إحدى المتابعات «أحلى حامل»، بينما عبر البعض عن استيهائهم لعدم تواصل «ميريام» معهم والإجابة على أسئلتهم.

وقال أحد المتابعين «من تقريبًا 4 أشهر ونحنا ملاحظين وعم نحلل إذا انك حامل أو لا! وصور امبارح خلونا نحس كلامنا صحيح وحقيقي بنسبة كبيرة».

وأضاف «بس تجاهلتينا بأمور أبسط من هيك فيكي تصرحي فيهن عن اسم أغنية أو ألبوم، لذلك بعرف ما رح تردي أو تهتمي، بالمناسبة الله يحميطي ويقومك بالسلامة».

وزادت الشكوك حول حمل ميريام فارس؛ بسبب التزامها المنزل لفترة طويلة جدًا منذ بداية أزمة كورونا وحتى الآن، أي ما يقارب 7 أشهر، مؤكدة أنها تخاف تركه.

ونشرت صورة لها في وقت سابق من داخل منزلها، معلقة «بتصدقوا إنّي بعدني ملتزمة بالحجر الصحي من تاريخ ٢٣ فبراير ٢٠٢٠؟؟!!وإنتوا مين بعدو ملتزم؟؟».

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع تصريحاتها، مطالبين بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول فترة قضتها في الحجر المنزلي.

اقرأ أيضًا: بسبب «كورونا».. ميريام فارس مرشحة لدخول موسوعة غينيس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق