ثقافة وفنونمشاهير الفن

ميرفت أمين تستأنف نشاطها الفني بعد فترة حداد على صديقتها دلال عبدالعزيز

تستأنف الفنانة القديرة ميرفت أمين، نشاطها الفني مرة أخرى، بعد فترة طويلة من الحداد على وفاة صديقتها المقربة النجمة دلال عبدالعزيز.

ميرفت أمين

وتبدأ الفنانة ميرفت أمين، يوم السبت المقبل، تصوير حلقات مسلسلها الجديد «حكايتي مع الزمان»، والتي تأتي عرضها ضمن حكايات الموسم الثاني من مسلسل «إلا أنا».

وحكاية «حكايتي مع الزمان» من تأليف كل من أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن؛ حيث كان من المقرر افتتاح الموسم الثاني لمسلسل «إلا أنا» بها، ولكن تم التأجيل، بسبب ظروف ميرفت أمين النفسية خلال فترة مرض صديقة عمرها دلال عبد العزيز ثم فترة الحداد عليها.

وعرضت ثلاث حكايات من الموسم الثاني لـ مسلسل «إلا أنا»؛ وهي «بالورقة والقلم» من بطولة كل من يسرا اللوزي، علي الطيب، عماد رشاد، تامر نبيل، وإخراج أحمد يسري، وحكاية «بيت العز» من بطولة الفنانة سهر الصايغ، أحمد الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، والثالثة «بدون ضمان» من بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد.

وجاء آخر ظهور فني للفنانة ميرفت أمين، من خلال مسلسل «قيد عائلي» والذي ناقش عدة قضايا اجتماعية، من ضمنها قضايا الورث، والمشاكل الأسرية المتواجدة في مجتمعنا.

وشارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم «الراحل عزت العلايلي وبوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز»، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

 

اقرأ أيضًا: ماجد المهندس يطرح أغنية حرام تروح

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى