موضة خريف 2021 للنساء.. أزياء الـ Cawboy تعود بقوة

شهدت موضة خريف 2021 للنساء عودة أزياء الـ Cawboy أو أزياء رعاة البقر كما يطلق عليها البعض، وكانت ولازالت هذه الأزياء تستهوي الكثير من النساء حول العالم.

موضة خريف 2021 للنساء.. أزياء الـ Cawboy 

وإذا كنت من عشاق أزياء رعاة البقر، فيمكنك أن تستوحي إطلالاتك من مجموعة من أزياء الخريف النسائية التي ظهرت بقوة خلال الموسم الجاري.

فتتميز أزياء رعاة البقر بالبساطة حيث لن تجدها مليئة بالزخارف اللامعة أو النقوش المبالغ فيها، فعرفت هذه الأزياء بمرونتها وبسطاتها؛ لذلك يميل إليها عشاق الأزياء التي تجمع في طياتها الجرأة والبساطة في الوقت ذاته.

وتستعرض "الجوهرة " في السطور التالية مجموعة أزياء خريفية للنساء مستوحاة من نمظ أزياء الـ Cawboy؛ لتختاري ما يٌناسب شخصيتك.

معاطف الـCawboy النسائية 

ظهرت بوضوح هذا العام تلك المعاطف النسائية الثقيلة، المستوحاة من أزياء رعاة البقر، حيث ستجد على الاكتاف تلك الشرائط المنسدلة التي تميز أزياء الـ Cawboy.

وعلى الرغم من أن اللون الغالب على تلك الأزياء تتنوع ما بين الهافات ودرجات اللون البني؛ إلا أن هذا العام شهد ظهور أزياء بالألوان المختلفة مثل الأسود والكحلي.

ويمكنك تنسيق تلك المعاطف مع الـ "السالوبيت» باللون الأبيض كمان هو موضح في التصميم الأتي؛ حيث يمكنك الاستعانة بتلك الإطلالة في الصباح.

اقرأ أيضًا: أجمل موديلات المعاطف الرجالية في خريف 2021

 

رابطة العنق على طريقة رعاة البقر

كذلك هناك لمسة ظهرت بوضوح يمكنك الاستعانة بها، وهي استخدام  سكارف صغير يٌربط على العنق.

فيمكنك الاستعانة برابطة العنق على الأزياء الصباحية أو المسائية المختلفة، واحرصي على أن يكون منقوش بتلك النقوش التي تميز الأزياء المكسيكية.

الجاكت الجلد 

وتتميز أزياء رعاة البقر بأنها تكون على الأغلب مصنوعة من الجلد، بألوان فاتحة، أو درجات الهافات كما ذكرنا سابقًا.

فيمكنك أن تحصلي على هذه القطعة؛ للتمتع بإطلالة رعاة البقر ، ممع إضافة رابطة العنق التي ستمنحك إطلالة مثالية بدون شك.

أحذية وقبعات رعاة البقر

كذلك يمكنك تنسيق إطلالة بسيطة صباحية بارتداء قميص وفوقه كنزة منابة، مع اعتماد رابطة العنق المنقوشة، ولا تنسي تلك القبعة التي ستجعل إطلالاتك جذابة بشكل أكبر.

مع اعتماد حذاء بنمط أحذية رعاة البقر، والتي تتميز بأنها تكون ممتدة  وضيقة من الأمام وذات رقبة واسعة من الأعلى.

 

كذلك يمكنك الحصول على فستان باللون البني الفاتح الذي يميز أزياء رعاة البقر، مع ارتداء حزام  جلد من المنتصف، واعتماد حذاء رعاة البقر الذي لا يقل طوله عن 4 سنتيمترات؛ للاستمتاع بإطلالة فريدة  وتبرز جمالك بدون شك.

اقرأ أيضًا: صيحات موضة خريف 2021 .. الأزياء الجلدية تتربع على القمة