مجوهرات

موديلات مجوهرات فيروز لإطلالة راقية في خريف 2021

لا تترددي في اختيار موديلات مجوهرات فيروز الراقية والأنيقة للتألق في خريف 2021؛ حيث إن حجر الفيروز من الأحجار الكريمة الساحرة التي تخطف الأنفاس بلونها.

ويعد حجر الفيروز من الأحجار الدافئة المناسبة جدًا لارتدائها في موسم الخريف ذي الرياح الهادئة والنسمات التي تحمل برودة تلامس الأطراف.

لذا، حرصت «الجوهرة» على تجميع أجمل موديلات مجوهرات فيروز، والبارزة بقوة في خريف 2021، من أشهر علامات المجوهرات؛ لتزيين إطلالتكِ وتدليل نفسك في هذا الموسم البارد.

حجر الفيروز

مجوهرات فيروز ذهب وردي

حجر الفيروز يعد مثاليًا مع الذهب الوردي؛ حيث يتناغمان بشكل جميل وراقي، كما أنه يليق بالمرأة القوية الجذابة ويزيد من جمال وأناقة إطلالتك الأنثوية الخريفية.

وحرصت دور المجوهرات العالمية، على تقديم موديلات مجوهرات فيروز بالذهب الوردي، مثل مجوهرات ماركة «بوشرون» بتصميم الماركيز.

مجوهرات فيروز

قد يهمك: مجوهرات حجر الإسبنيل الاستثنائية لإطلالة راقية في سهراتك

كذلك، مجوهرات ماركة «شوميه»، التي قدمت موديلات بتصاميم الورود، علاوة على مجوهرات ماركة «شوبارد» بتصميم القلب، الذي يُفضي لمسة رومانسية حالمة.

مجوهرات فيروز ذهب أبيض

بالإضافة إلى ذلك، قدمت العديد من الماركات موديلات مجوهرات بحجر الفيروز مصنوعة من الذهب الأبيض، الذي يتناغم أيضًا مع حجر الفيروز الساحر.

على سبيل المثال، برزت تصاميم ماركة «تيفاني آند كو» التي تتسم بالعصرية والبساطة؛ حيث إنها تناسب المرأة العصرية التي تخوض الأعمال والمعارك بمفردها.

شاهدي أيضًا: المجوهرات الملونة اختيارك لإطلالة جذابة ومفعمة بالحيوية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى