مشاهير الفن

مهند الحمدي يعلق على استغلال علاقته بخطيبته من أجل «ترند»

فتح الفنان السعودي مهند الحمدي النار على أحد حسابات السوشيال ميديا، الذي روّج لأنباء حول خلاف بينه وبين خطيبته فرح في يوم الحب من أجل تحقيق مشاهدات.

الفنان مهند الحمدي

ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، فيديو لحوار طريف بينه وخطيبته ووضع عليه عنوان مفبرك من أجل تحقيق الزيارات وكذلك من أجل الترند.

وعبر الحمدي، من خلال مقاطع فيديو له، عن غضبه لاختيار يوم الفالنتاين من أجل الترويج لفكرة خلاف بينه وبين خطيبته، وكشف أنه تواصل مع الصفحة وقام باللازم.

وقال إن بعض الصفحات لا تكترث بعائلات المشاهير عند نشرها عناوين رنانة الهدف منها جذب القارئ، كما هدد للجوء إلى القضاء في حال تكرر الأمر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by HOT-NEWS (@news_ger_chekel)

على صعيد، آخر كان الحمدي قد احتفل مع خطيبته بمناسبة يوم الحب، وشارك جمهوره عدد من الصور من الاحتفال، مؤكدًا متانة علاقته وحبهما الكبير.

يذكر أن مهند شارك في مسلسل دفعة بيروت بشخصية منصور، الذي انتهى عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، إلى جانب نخبة من النجوم، أبرزهم نور الغندور، خالد الشيخ، محمود نصر، فاطمة الصفي وآخرون، وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية بالرغم من بعض الانتقادات التي طالته.

كما شارك الحمدي في لجنة تحقيق برنامج انت مين النسخة العربية من The masked singer، إلى جانب كل من الفنان السوري قصي خولي، واللبنانية سيرين عبدالنور، والمصري حسن الرداد، والذي انتهى عرضه الأسبوع الماضي بعد فوز شخصية الكوبرا باللقب؛ حيث اتضح أن خلفها المطرب المصري إيهاب توفيق.

اقرأ أيضا..«تركي آل الشيخ» عن يوم الحب: «لا يوجد لدي أيام مميزة في السنة»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى