ثقافة وفنون

منطقة «كومبات فيلد» تخطف زوارها إلى العصور الوسطى.. هذه مواعيدها

لا تزال منطقة كومبات فيلد في موسم الرياض 2، أحد أهم المناطق التي تجذب الزوار بشكل كبير منذ أن تم إطلاقها؛ حيث تزخر هذه المنطقة المستحدثة بعدد لا نهائي من الألعاب المميزة.

وفي تجربة فريدة من نوعها، استطاعت «كومبات فيلد» أن تعود بزوارها إلى العصور الوسطى، من خلال استعراض السيوف القديمة وطرق صناعتها.

واستطاع الموسم هذا العام، أن يستقطب لأول مرة في السعودية، خبراء صناعة السيوف من حول العالم، لتشجيع هواة صناعة السيوف على تعلمها.

فجمعت المنطقة العديد من الخبراء في شتى المجالات، من مختلف أنحاء العالم؛ ليشاركوا خبرتهم وثقافتهم مع الزوار.

وتستضيف المنطقة، صانع السيوف اليدوية الإسباني أنتونيو أريانو؛ الذي يعمل على صناعة سيوف تاريخية مطابقة للأصل، وسيوف للمتاحف، وسيوف مخصصة للمهتمين بجمع السيوف، بالإضافة إلى سيوف للأعمال التليفزيونية والسينمائية.

وتضم المنطقة فعاليات مختصة بالمنافسات الترفيهية القتالية، والعروض الحركية، على مساحة تتجاوز 300 ألف م2، وتفتتح أبوابها أمام الزوار من الساعة 5:00 مساءً حتى 1:00 صباحًا.

وتتمتع منطقة «كومبات فيلد»، بإقبال واسع من مختلف الفئات السنية، بما توفره من فعاليات استثنائية تحاكي أكثر الألعاب شيوعًا في المنطقة، وتعد من أقوى مناطق الترفيه إثارة في موسم الرياض 2021؛ إذ تنقل الزوار إلى أراضي معارك محتدمة وحقيقية، كما تعزز ذلك بالعديد من الفعاليات المصاحبة والمناطق المتنوعة، فهي تضم 33 منافسة وفعالية قتالية حربية وتكنولوجية.

تستقطب المنطقة، هواة الألعاب الحربية؛ إذ تحتوي على عدة ألعاب مميزة، منها: قيادة الدبابات، الرماية بالذخيرة الحية، ألعاب الحروب الجماعية، ميادين القتال، تحديات الهروب، وغيرها.

كما تضم المنطقة معارض لبيع الأسلحة ومطعمًا عامًا رئيسًا، وأكشاكًا لبيع مختلف المنتجات.

اقرأ أيضًا: «الحج والعمرة» تؤكد عدم تغيير الضوابط والبروتوكولات الخاصة بأداء العمرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى