مكياج

مناكير بتدرجات اللون الأزرق أجدد صيحات خريف 2020

جاءت ألوان مناكير بتدرجات اللون الأزرق الدافئ، ضمن أجدد صيحات ألوان الأظافر لموسم خريف 2020؛ ليمنح أظافرك إطلالة متجددة وجذابة للغاية بهذا اللون الجريء.

ولا يقل طلاء الأظافر أهمية عن أي من مستحضرات التجميل الأخرى؛ إذ له دوره الفعال ولمسته الخاصة على جمال إطلالتك، ودائمًا ما تتبع الفتيات أحدث صيحات الموضة للتجديد من طلاء الأظافر الخاص بها؟

اقرأ أيضًا: كيفية التأكد من صلاحية طلاء الأظافر عند الشراء

طلاء أظافر بتدرجات الأزرق

ويمكنك اختيار مناكير بتدرجات اللون الأزرق في خريف 2020؛ إذ أمامكِ فرصة كبيرة لاختيار الدرجة التي ترغبين بها والمناسبة للون بشرتك؛ للحصول على إطلالة ساحرة ومتكاملة.

وجاءت هذه الصيحة بتدرجات مختلفة من اللون الأزرق؛ لتناسب مختلف ألوان البشرة، لذا اختاري ما يناسب بشرتك، من التالي:

مناكير بتدرجات اللون الأزرق للبشرة الفاتحة

يعد لون البشرة الفاتحة، أكثر صعوبة مع بعض درجات اللون الأزرق، ولكن يمكنك تجربة ألوان طلاء الأظافر الزرقاء، التي تجعل بشرتك تبدو شاحبة بعض الشيء.

ويُنصح اختيار درجات الأزرق الباردة أو الداكنة مع البشرة الفاتحة؛ حتى يتناغم مع برودة البشرة، مثل «ألوان الباستيل، الأزرق السماوي، والأزرق المائل للأخضر».

البشرة البرونزية

يصعب اختيار اللون الأزرق المثالي في طلاء الأظافر، لصاحبات البشرة المتوسطة أو البرونزية؛ لذا يمكنك تجربة ألوان الباستيل التي تعد أكثر الصيحات رواجًا.

ويمكنك اختيار ظلال زرقاء لها كثافة مثل «لون السماء الزرقاء» أو الأزرق الفاتح المعدني؛ حتى يتناسب مع دفء بشرتك.

البشرة الداكنة

يعد اللون الأزرق في طلاء الأظافر، اختيارًا مثاليًا لصاحبات البشرة الداكنة؛ فهن أكثر المحظوظات بهذه الصيحة الجديدة التي تجتاح خريف 2020.

ويمكنك تجربة جميع التدرجات، ففي المساء اختاري الألوان العميقة والكثيفة، ويمكنك اعتماد «الأزرق السماوي» في الصباح.

ويُنصح صاحبات البشرة الداكنة بتجربة طلاء الأظافر الأزرق بدرجة حلوى القطن، أو الأزرق المخضر أو الفيروزي، أو الأزرق المنغّم بالأصفر.

اقرأ أيضًا: ألوان مناكير أنيقة وغير تقليدية لشتاء 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق