اجتماعياتأسرة ومجتمع

مناطق المملكة الأكثر تسجيلًا لإصابات كورونا.. واثنتان لم يصبهما الفيروس

ظهرت الكثير من حالات «إصابات كورونا في السعودية»، المعروف بفيروس  «كوفيد 19»، في جميع المناطق، ولكن بعضها يعد الأكثر تسجيلًا، فيما توجد منطقتان لم يصبهما الفيروس.

إصابات كورونا في السعودية

وتكشف وزارة الصحة، بشكل يومي عن عدد حالات الإصابة والوفيات الجديدة، في كل منطقة من مناطق المملكة، والتي سجلت أمس الأربعاء 157 حالة جديدة، ليرتفع الإجمالي إلى 1720 إصابة.

ودائمًا ما يظهر في التوزيع اليومي، تسجيل حالات في كل من «الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة، المنطقة الشرقية، جازان، نجران، عسير، تبوك، الباحة، القصيم، والحدود الشمالية» باختلاف الأرقام.

وتعد منطقة مكة المكرمة أكثر المناطق تسجيلًا لحالات الإصابة منذ ظهور الفيروس، مسجلة 677 حالة، تليها منطقة الرياض بـ615 حالة، والمنطقة الشرقية 364 حالة، وفي المرتبة الرابعة «المدينة المنورة» بـ238 حالة.

أما الحدود الشمالية فهي أقل المناطق تضررًا، مسجلة حالتين فقط حتى الآن، ولكن توجد منطقتان لم يصبهما الفيروس مطلقًا حتى الآن، وهما «حائل، والجوف».

وفي سياق متصل، تواصل جميع مناطق المملكة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتخذة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنها منع التجول والعمل من المنزل، والتعليم عن بعد.

اقرأ أيضًا: المملكة تسجل 157 إصابات جديدة و6 حالات وفاة بفيروس كورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى