مشاهير الفن

ملحم زين: «غادروا لبنان دون عودة»

أعرب الفنان ملحم زين، عن حزنه الشديد لما يمر به لبنان، خاصة عقب انفجار مرفأ بيروت الكارثي، لافتًا إلى أنه لا يوجد من يتحمل المسؤولية.

وقال ملحم زين، في تصريحات تليفزيونية: “كنا نعيش في حال من الإهمال وسط قنبلة ذرية هددت حياتنا على مدى 7 سنوات، واليوم وعلى الرغم من الفاجعة وإراقة الدماء وما حدث، إلا أن ذلك لم يؤثر بالمسؤولين في هذا البلد”.

ونصح “زين”، فتاة تدعى ماريانا والتي فقدت شخصًا من أفراد عائلتها خلال هذه الفاجعة، بقطع تذكرة “وان واي” لمغادرة هذا البلد حتى لو كان ذلك المبلغ الوحيد الذي بحوزتها.

وأضاف: “خلصت الحلول وصار الحل الوحيد بيجي من السما بس الواضح المسؤولين تمسحوا إذ كل واحد بيرمي المسؤولية على الآخر، بعد تدمير بيروت ووقوع العديد من الضحايا والجرحى بقولوا أنت وأنا”.

ودعا ملحم زين كل شاب بمقدوره مغادرة البلد إلى أن يسافر، حتى لو تسول على الطرقات سيكون في مأمن وبحال أفضل مما هو عليه اليوم، وسوف يعيش بكرامة في بلد يؤمن له الأمان الذي لا يستطيع إيجاده في لبنان -على حد تعبيره-.

وتابع: “للأسف محكومون من قبل زمرة تتقاضى 100$ يوم الانتخاب، والتي بسببها نخسر “طبابتنا” والمستوى التعليمي لأولادنا، فضلًا عن انعدام أي مبادرة إيجابية لهم لتنصحهم بها العيش في هذا البلد”.

 

اقرأ أيضًا.. هل ستشاركه دينا الشربيني؟.. عمرو دياب يعود للتمثيل عبر «نتفليكس»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق