مكياججمالك

مكياج عيون عصري بألوان جريئة 

تفضل عدد من السيدات استخدام ألوان الموضة الجديدة في المكياج، حتى تظهر بشكل وأسلوب مميز ومناسب للتطور ومن أجل إبراز جمالها، لذلك تعتمد على مكياج عيون عصري بألوان جريئة.

مكياج عيون عصري

ويعد مكياج العيون من أكثر الأشياء، التي تعمل على إبراز جمال المكياج والعيون، لذلك دائمًا في تطور، ويحرص خبراء التجميل على اختيار ألوان جذابة وجديدة وجريئة بأسلوب مميز، وإليكِ طرق مكياج عيون عصري وجريء يمكنك تجربته:

مكياج عيون عصري

مكياج عيون ملون مع الأيلاينر الجرافيكي

إذا استخدمتي مكياج العيون الملون الجريء، تظهرين بشكل مميز، مع رسمة الأيلانير الجرافيكي بشكل عصري، مثل أحدث صيحات الموضة، ويكون من خلال دمج ظلال العينين برسمة مسحوبة للعينين مع الآيلانير الأسود المفرغ، وبعدها طبقي  الظلال الملونة بأي لون تفضليه كي تبدو العين بشكل مميز.

مكياج عيون ملون مع الأيلاينر الجرافيكي

مكياج ملون للعينين جريء

في حالة إذا كنت تفضلين استخدام أشياء جريئة وعكس الجميع، ما يجعلك تشعرين بالتميز، يمكنكِ استعمال ألوان جريئة في مكياج العيون لكي تظهري من خلالها جمال عينيك.

ويمكنكِ استوحاء أفكار شبابية وجريئة من إطلالات مدونات الموضة وخبراء التجميل، مثل رسم عينيك بتدرجات اللون البرتقالي مع الأيلاينر الأسود في الجانبين، واستكملي بقية اللوك بألوان بسيطة بحيث تركز على ظلال العيون، ويمكنك استخدام خيارات أخرى بألوان أكثر جرأة بحسب ما تفضلين.

مكياج ملون للعينين جريء

اقرأ أيضًا: لمظهر رائع.. 4 حيل لمنع سيلان مكياج العيون

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق