مكياج

مكياج سموكي رمادي لإطلالة مثالية جذابة

يعتبر مكياج سموكي رمادي، من أفضل أنواع المكياج الذي يعطي إطلالة ساحرة ومظهرًا لافتًا متميزًا عند تطبيقه، لذلك تفضله الكثير من السيدات والفتيات.

مكياج سموكي رمادي

ويحتاج تطبيق هذا النوع من المكياج، إلى اتباع عدد من النصائح من أجل الحصول على المظهر اللافت لمكياج عينيك؛ لتظهري في المساء بإطلالة ملفتة.

مكياج سموكي رمادي لإطلالة مثالية جذابة

وتقدم «الجوهرة»، عدة نصائح من أجل تطبيق مكياج سموكي رمادي ناعم وجذاب خطوة بخطوة لإطلالة ساحرة.

– تجهيز عينيك

كي تتجنبي عيون الباندا وظلال العيون التي تسبب التطاير، يجب تحضير عينيك، من خلال وضع البودرة المضغوطة أسفل عينيك، ما يعمل على إحداث قاعدة ظلال العيون، بجانب توحيد الجفن وتنعيم العيوب الصغيرة.

كما أن تجهيز العين، يضمن لكِ ثبات المكياج بحيث لا تشوبه شائبة على ظلال العيون، لتظهري بإطلالة جذابة.

– اختيار الألوان المناسبة

يجب قبل تطبيق مكياج العيون الدخاني، اختيار الألوان التي ترغبين في استخدامها لإطلالتك، مثلًا عند اختيارك ظلال عيون رمادية فاتحة لجفنك بالكامل تختاري معه ظلال داكنة من نفس اللون لوضعه في نهاية الجفن، حتى تحصلي على مظهر جذاب وملفت هكذا.

وإذا كانت إطلالتكِ نهارية، يمكنكِ اختيار ظلال عيون لامعة باللون الرمادي الداكن والأسود، ومن الأفضل اختيار ظل العيون البيج اللامع عند الجفن المتحرك مع ظل العيون الرمادي المعدني وذلك عند الزاوية الخارجية للعين لمظهر مناسب ومميز.

مكياج سموكي رمادي

– اجعلي الظلال رمادي بطريقة فنية

عندما تقومين بتجهيز عينيك والجفن واختيار ألوان العيون الدخانية، يجب عليك تطبيق طبقة أولية من ظلال العيون على الجفن المتحرك كاملًا.

يجب اختيار عامة الظل الأقل قتامة في ذلك الجزء من العين، مع وضع عدة طبقات من أجل تكثيف النتيجة، بعده ضعي الظل الداكن في الزاوية الخارجية للعين وأيضًا في ثنية الجفن.

– المزج بشكل مستمر
يعتبر المزج هو الأساس لنجاح العيون الدخانية، لذلك عليكِ خلط اللونين معًا من خلال استخدام فرشاة ناعمة وذلك حتى تقومي بإنشاء تدرج متناغم، من أجل نظرة أعمق.

لا يجب أن تترددي في رسم خط الرموش السفلية بمكياج أسود على أن يكون من خلال استعمال فرشاة بزاوية، كذلك يمكنكِ وضع الكحل الأسود في البطانة الداخلية للعين بشكل مميز وجذاب.

مكياج سموكي رمادي
مكياج سموكي رمادي

– تطبيق الماسكرا
من الخطوات المهمة والأساسية تطبيق الماسكرا، ولكن يفضل اختيارها من النوع المجعد الذي يعمل على التكثيف لإطالة الرموش.

ولكن يجب وضع طبقة واحدة فقط، وذلك من أجل تجنب التكتلات التي من الممكن أن تحدث على الرموش العلوية والسفلية، أيضًا يمكن وضع الرموش الاصطناعية.

 

اقرأ أيضًا: 4 نصائح لمنع سيلان الكحل في حفل زفافك

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى