مكياج

تألقي بسحر الماضي.. مكياج الخمسينات يعود بقوة في صيف 2021

عاد مكياج الخمسينات بقوة إلى ساحات الموضة من جديد، ليتربع على عرش موضة صيف 2021؛ حيث تمتاز هذه الفترة بأجمل وأرقى اتجاهات المكياج التي أثبتت حضورًا قويًا في عالم المكياج.

صيحات مكياج الخمسينات

وبالرغم من ظهور العديد من أساليب وصيحات المكياج الجديدة، إلا أن العقود القديمة دائمًا ما تكون مصدر إلهام للمرأة لتستمد منها أجمل الأساليب في الأزياء والمكياج وكل ما يخص عالم الموضة.

وإذا كنتِ من عشاق الأناقة والرقي ومحبات هذا الجيل، جمعنا لكِ أبرز صيحات مكياج الخمسينات الذي ظهر بقوة في صيف 2021، والتي تتمثل في التالي:

الكحل الرفيع المجنح

الكحل المجنح من أبرز صيحات المكياج التي تميزت بها فترة الخمسينات، لكنه عاد بقوة في هذا الصيف للحصول على إطلالة ساحرة بلمسة عصرية ومميزة.

ويمكنك اعتماده بأسلوب كلاسيكي ناعم، من خلال تحديد كامل منبت الجفن العلوي بالكحل الأسود، واجعليه ممدودًا ومجنحًا خارج العين.

كذلك، استخدمي إلى جانبه البلاش الوردي الواضح على الخدين والروج النيود؛ لإطلالة ساحرة.

الحواجب المقوسة

اشتهرت موضة الخمسينات بأسلوب الحواجب المقوسة، لتعود من جديد في صيف 2021 وتصبح من أبرز صيحات مكياج الحواجب التي تعزز من جمال عينيك.

ويمكنك الحصول على حواجب مقوسة بلمسة كلاسيكية طبيعية، من خلال رسم حاجب مقوس وعريض فوق حاجبك الطبيعي، واملئيه بقلم تحديد حواجب بلون مناسب للون بشرتك.

مكياج عيون باللون الفضي

أصبح مكياج العيون باللون الفضي من أبرز اتجاهات المكياج خلال هذا الصيف؛ حيث أنه كان موضة رائجة في مكياج الخمسينات.

ويمكنك أن تستبدلي ظلال العيون التقليدية بظل فضي تظللين به كامل الجفن العلوي ومدمع العين، كذلك استخدمي إلى جانبه الآيلاينر الأسود والرموش الاصطناعية البارزة.

الروج الأحمر الكلاسيكي

الروج الأحمر الكلاسيكي لا يمكن الاستغناء عنه في مستحضرات المكياج الخاصة بأي امرأة؛ حيث أنه يمنحك إطلالة كلاسيكية بلمسة عصرية ساحرة، فهو موضة كل المواسم.

وخلال هذا الصيف، عاد الروج الأحمر الكلاسيكي بقوة كبيرة؛ حيث يمكنك استخدامه مع الكحل المجنح لإطلالة ساحرة تعتمد على مكياج الخمسينات.

شاهدي أيضًا: صيحات مكياج الديسكو الجريء لإطلالة جذابة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق