أسرة ومجتمعاجتماعيات

مكافآت مالية ومباركات بعد تأهل المنتخب السعودي تحت 23 لـ«طوكيو 2020»

تمكن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، من خطف الأضواء بعد تأهله إلى منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو «أولمبياد طوكيو 2020»، المقرون بالوصول إلى المباراة النهائية بكأس آسيا.

المنتخب السعودي تحت 23 عامًا

وحصل منتخب الشباب على العديد من المباركات والتهاني، بعد فوزه في المباراة التي جمعته بمنتخب أوزبكستان في الدور نصف نهائي من بطولة كآس آسيا بنتيجة هدف دون مقابل، على ملعب راجامانجالا فى العاصمة التايلاندية بانكوكف.

وهنأ ‏الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بهذا الفوز الذي حققه «أخضر الشباب».

وأكد أن هذا الإنجاز يأتي بدعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد؛ نتيجة ما يحظى به القطاع الرياضي من دعم ورعاية واهتمام القيادة الذي تمنحه إلى الرياضة في المملكة.

مكافآت مالية

وأعلن الأمير تركي الفيصل، عن تقديم مكافأة مالية قدرها 200 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي المنتخب السعودي تحت 23 عامًا؛ بعد هذا الفوز الثمين.

ومن جانبه، عبر سعد الشهري؛ مدرب المنتخب السعودي للشباب، عن سعادته بتأهل المنتخب إلى «أولمبياد طوكيو 2020»، قائلًا: «التأهل إلى الأولمبياد هو الخطوة الأولى، لكن الآن علينا القتال من أجل تحقيق الكأس، نريد أن نعيدها إلى بلادنا».

ومن المقرر أن يلتقي أخضر الشباب نظيره منتخب كوريا الجنوبية، يوم الأحد المقبل 26 يناير الجاري، في نهائي بطولة كأس آسيا تحت الـ23 عامًا، المقامة حاليًا في العاصمة التايلندية بانكوك.

اقرأ أيضًا: المنتخب السعودي يتأهل لأولمبياد طوكيو 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق