مشاهير الفن

مقطع نادر لشريهان تروي تفاصيل الحادث الذي شل حركتها: «تعبت جدا علشان أقدر أقف»

تداول جمهور الفنانة المصرية شريهان، مقطعًا نادرًا لها، كشفت فيه عن تفاصيل حادث السيارة الذي تعرضت له قبل سنوات والذي تسبب في عدم قدرتها على الحركة لسنوات.

وقالت شريهان في المقطع إنها تعرضت لكسر في العمود الفقري والحوض وعصب في قدمها اليمين أيضًا، وأن العظام اصطدمت بالنخاع الشوكي، مشيرة إلى أن السيارة انقلبت بها أكثر من مرة.

وأوضحت شريهان أن الأطباء أصروا على أن تخضع لجراحة لا أمل منها بالشفاء، ووافقت رغم أنها لن تستطيع القيام أو الحركة.

وبينت أنها ظلت في غرفة العمليات لمدة 9 ساعات ونصف، وبعدها خرجت إلى غرفة الإنعاش لمدة يومين، واضطرت لارتداء حزام لمدة 6 أشهر، قائلة: “تعبت جدا علشان أقدر أقف، وكنت بدي فلوس للممرضة علشان تقومني قبل الميعاد الذي كان يحدده لها الأطباء”، في إشارة إلى إصرارها على الوقوف على قدميها من جديد.

وأشارت إلى أنها بعد عام من استطاعتها الوقوف على قدميها، تعرضت لكسر بظهرها مرة أخرى بسبب تحرك “مسامرين” الأمر الذي تطلب خضوعها للعمليات مرة أخرى وسافرت إلى باريس للعلاج الذي استمر 3 سنوات.

وكانت شريهان تعرضت للحادث عام 1989 ظلت تُعالَج منه لسنوات، وامتنعت عن العمل الفني طوال هذه السنوات بسبب مرض نادر تعافت منه.

يذكر أن شريهان أحيت حضورها في ذاكرة جمهورها وخطفت الأنظار بمرونة أدائها في استعراض يحاكي تفاصيل من حياتها وما عايشته من مصاعب ومرض خلال إعلان إحدى شركات الاتصالات في رمضان الجاري.

وتضمن الإعلان رسالة أمل تختصر تغلّبها على مصاعب الحياة ومفادها: “مهما عدّى علينا…قوتنا إن مفيش حاجة تقدر توقّفنا”.

اقرأ أيضًا: أحمد خالد صالح يفجع بوفاة والدته: «رحلت عني من كنت أكرم من أجلها»

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق