مشاهير الفن

مفاجأة.. روبي في عمل غنائي جديد بروح الدراما

تستعد الفنانة المصرية روبي، إلى مفاجأة جمهورها بتقديم عمل غنائي جديد بروح الدراما، والذي تظهر من خلاله بصورة جديدة كليًا عليها.

وكشف المخرج حسام الحسيني، عن وجود تعاون جديد سيقدم من خلاله الفنانة روبي بصورة جديدة عليها وعليه؛ ويتعلق المشروع الغنائي الجديد بالكاتب والمؤلف أحمد مراد.

وأوضح «الحسيني» خلال تصريحات لبرنامج «ET بالعربي» على شاشة قناة MBC، أنه يعمل خلال الفترة الحالية على تجهيز الأغنية.

وأشار المخرج إلى أن الأغنية «درامية»، بتعاون مشترك بين كل من «المنتج وليد منصور، روبي، الكاتب أحمد مراد ومبادرة iRead»؛ لذا فهي تجربة مختلفة تمامًا عما سبق من تقديمه.

وأضاف أن «روبي» تقدم أغنية «درامية» تُبرز تأثير قراءة الكتب على الأشخاص وكيف تجعلهم واثقين بأنفسهم وتغير تفكيرهم للأفضل، لكنها بعيدة تمامًا عن أن تمثل عودة روبي لعالم الغناء.

كما لفت «الحسيني» إلى أن علاقته بروبي ممتدة لأكثر من 20 عامًا، ويعتز بصداقته معها؛ حيث تمتلك شخصية قوية وخاصة، وبالرغم من ذلك لم تعلم باتجاهه للإخراج منذ سنوات.

المخرج حسام الحسيني

وسرد واقعة اتصاله بروبي هاتفيًا قبل فترة، والتي اكتشف خلالها أنها لا تعرف اتجاهه للإخراج، بل اعتقدت أنها يعرض عليها تقديم دويتو غنائي بصفته مطرب «راب».

وقَدم المخرج حسام الحسيني، العديد من الأغاني المصورة لعدد من الفنانين، أبرزهم «محمد رمضان في أغانيه نمبر وان وانساي مع سعد المجرد» وبلقيس التي سيشاركها بأغنية راب تدعى «الأسد».

مسلسل شقة 6

وفي سياق متصل، تواصل الفنانة روبي تصوير مشاهدها في مسلسل «شقة 6» بمنطقة منيل الروضة، الذي تخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2021.

وينتمي مسلسل «شقة 6» لنوعية مسلسلات الرعب، ويتكون من 15 حلقة، وهو من تأليف رفيق القاضي، ومحمود وحيد، وسعاد القاضي، ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

اقرأ أيضًا: إصابة روبي تُثير القلق.. هل تمنعها من تصوير «شقة 6»؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق