مشاهير الفن

فيديو| مفاجآت حفل أنغام.. وزن زائد يصدم الجمهور وهذا حبها الحقيقي

عادت الفنانة المصرية أنغام، بقوة على الساحة الفنية بعد غياب؛ بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حفلها الأخير في قاعة المنارة بالقاهرة الجديدة.

وخطفت الفنانة الأضواء، بالعديد من المفاجآت، في حفلها الذي شهد حضورًا جماهيرًا ضخمًا، أبرزها ظهورها بوزن زائد بعد فترة العزل المنزلي، التي فُرضت في معظم البلاد.

حفل أنغام بالمنارة 

وأشعلت الحفل، بمجموعة مميزة وضخمة من أغانيها؛ إذ بدأته بأغنية «بحبك» التي أكدت إهدائها إلى جمهورها فقط، ما اعتبره البعض رد غير مباشر على شائعات قصة الحب التي تعيشها خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا: بعد شائعات الخلافات بينهما.. الفنانة أنغام تعايد ابنها عمر برسالة مؤثرة

 

View this post on Instagram

 

حفل المنارة

A post shared by Angham (@anghamofficial) on Oct 9, 2020 at 1:59pm PDT

وحرصت على تقديم هذه الأغنية المميزة بدون موسيقى، برفقة الموسيقار هاني فرحات، الذي انتشرت أنباء زواجهما سرًا، قائلة لجمهورها «بحبكم وانتوا اللي وحشتوني».

وأهدى الجمهور مجموعة من الهدايا إليها؛ إذ قدم لها أحد المعجبين باقة «ورد»، وحصلت على صورة مرسومة لها؛ تعبيرًا عن حبهم لها.

اقرأ أيضًا: زواج أنغام للمرة الخامسة يتصدر السوشيال ميديا.. والفنانة تعلق

ويعد هذا الحفل الأضخم بعد أزمة كورونا، من حيث الحضور الجماهيري؛ إذ تم إقامته في ساحة المنارة المفتوحة، مع إلزام أغلب الحضور بارتداء الكمامة؛ حفاظًا على سلامة الحضور.

وقدمت أنغام وصلة غنائية مميزة، أدت خلالها أغاني «بقول نسياك، ولا دبلت، هدنة، روحى وسنينى، أساميك الكتيرة، حبايبنا، هبدأ من الآخر، مطمنة، مهزومة، بين البينين، فرصة الاختيار، بتوصفنى، سكيت ليه، عرفها بيا، بعت لى نظرة، اكتبلك تعهد، حتة منك، وسيدى وصالك».

مؤخرًا، شاركت في حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 في شهر سبتمبر الماضي، ليصبح حفل المنارة الثاني لها في أقل من شهر.

وتعيش أنغام حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية؛ إذ تستعد لإطلاق ألبومها الخليجي الجديد الذي تتعاون خلاله مع مجموعة كبيرة من الملحنين والشعراء.

اقرأ أيضًا: كليب شامل.. مفاجأة غير مسبوقة في ألبوم أنغام الخليجي «مزح»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق