ثقافةثقافة وفنون

مفاجآت جديدة في مبادرة أفكار الترفيه.. «آل الشيخ»: شباب مبدع

كشفت المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تفاصيل جديدة حول «مبادرة أفكار الترفيه»، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان قريبًا عن أفكار المبدعين.

وقال «آل الشيخ» في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قرب وقت تنفيذ أفكار المبدعين، قريبًا راح نعلن عن التفاصيل».

مبادرة أفكار الترفيه

وعبر عن سعادته بالأفكار المطروحة من قبل شباب وشابات السعودية، معلقًا «سعيد جدًا بالافكار التي شاهدتها.. شباب وشابات سعوديين رائعين ومتحمسين ويفكرون خارج الصندوق».

وأضاف «نسعى في هيئة الترفيه وكل منسوبيها لتسهيل فرصة نجاحهم، بدعم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.. لن يجد السعودي صعوبة في تحقيق الأحلام».

كما نشر «آل الشيخ» إنفوجرافيك يوضح بعض تفاصيل مبادرة أفكار الترفيه، والتي تضمنت حتى الآن 12 ألف فكرة، مؤكدًا أنه سيتم اختيار 25 فكرة بدلًا من 20 فكرة؛ بسبب تنوع وابتكار المبادرات المقدمة.

وكشف الإنفوجرافيك، عن أن الأفكار موزعة على مناطق المملكة، و50% منها ستقام خارج المدن الكبرى، فيما قدم أغلب الأفكار أفراد وشركات صغيرة وناشئة.

وأكد تركي آل الشيخ في النهاية، أن هيئة الترفيه بدأت في التواصل مع أصحاب الأفكار، وسيتم الإعلان عن التفاصيل بعد أسبوعين من الآن.

اقرأ أيضًا: مبادرة أفكار الترفيه.. «آل الشيخ» يعلن الموافقة على 11 فكرة: شدوا حيلكم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق