مشاهير الفن

فيديو| «أدري اني دب».. معجبة تحرج راشد الماجد بسبب وزنه الزائد

تسببت إحدى المعجبات في إحراج الفنان السعودي راشد الماجد؛ أثناء إحيائه حفل غنائي ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، المقامة حاليًا في عدة مناطق داخل المملكة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف من الحفل، يظهر فيه راشد الماجد وهو يقف على المسرح بينما يأتي صوت فتاة من بعيد تُعلق على وزنه الزائد بشكل فكاهي.

وقال راشد قبل البدء في الغناء، «أدري اني دب» في إشارة إلى وزنه الزائد، لتقول إحدى المعجبات وهي تمزح «شكلك ضعفان مرة» وسط ضحكات الجمهور.

ولم يتوقف التعليق على وزنه عند هذا الحد، ليرد راشد الماجد ضاحكًا «خل ينبسطون اللي يقولون بو خد»، وذلك بعد زيادة وزنه الملحوظة خلال الفترة الماضية.

وأعلن الفنان السعودي في وقت سابق، عن زيادة وزنه 4 كيلوجرامات، قائلًا «زاد وزني 4 كيلو، والمشكل أن كلهم في خدودي ما بتطلع في مكان تاني».

اقرأ أيضًا: فيديو| راشد الماجد في حفل العيد: «زدت 4 كيلو كلهم في خدودي بسبب الحجر»

وأحيا راشد الماجد حفل غنائي مميز في المنطقة الشرقية ضمن حفلات اليوم الوطني الـ90، مقدمًا مجموعة من أغانيه الوطنية والعاطفية، من ضمنهم أغنية «يا بلادي» وهي أجدد أغانيه الوطنية.

وحصدت أغنية «يا بلادي» أكثر من 7 ملايين مشاهد في يوم واحد فقط، وهي فكرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه.

اقرأ أيضًا: أغنية تركي آل الشيخ تفجر مفاجأة في اليوم الوطني الـ 90

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق