مشاهير الفن

فيديو| مشاهد جريئة بين سيرين عبدالنور ومحمود نصر.. ما موقف زوجها؟

أثارت مشاهد سيرين عبدالنور في مسلسل «دانتيل»، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ والذي يُعرض حاليًا على منصة «شاهد»؛ نظرًا لجرأة المشاهد كما علق البعض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من إحدى حلقات المسلسل؛ حيث جمع الفنانة اللبنانية سيرين بزميلها الفنان السوري محمود نصر، وهو يُقبلها بطريقة رومانسية في مشهد «جريء».

وتساءل الجمهور عن موقف زوج سيرين من هذه المشاهد الجريئة، التي تجمعها بالفنانين في أعمالها؛ إذ علقت إحدى المتابعات «زوجها وضعه محيرني».

ولم تتمكن «سيرين» من تجاهل هذه الأخبار والتعليقات، لترد بقوة معبرة عن غضبها واستنكارها لهذه التعليقات، قائلة «زوجي بيعرف إنه تمثيل ومش حقيقة يا ريت تعرفوا أنتم كمان».

وظهرت سيرين في المشهد مع نصر، وهو يقبلها بالفم في مشهد يوحي بـ«الجرأة»، ولكن عند التدقيق جيدًا يبدو واضحًا أن القبلة على الخد.

مسلسل «دانتيل» تأليف إنجي القاسم، إخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة «إيغل فيلمز» لصاحبها جمال سنان، ويتم عرضه حاليًا على منصة «شاهد».

ويروي قصة حب بين صاحب دار الأزياء وعاملة خياطة في هذا المكان، وتسلط أحداثه الضوء على الفوارق الطبقية والاجتماعية بين اللبنانيين في إطار رومانسي اجتماعي.

وبالرغم من الانتقادات التي طالت الثنائي بسبب المشاهد الجريئة في المسلسل، إلا أن الجمهور لمس التناغم بينهما في الأعمال الفنية ووجود كيمياء خاص تجمعهما.

ولا يعد مسلسل «دانتيل» هو النجاح الوحيد الذي جمع بين سيرين عبدالنور ومحمود نصر؛ حيث حققا سويًا نجاحًا في مسلسل «قناديل العشاق»، الذي عُرض في عام 2017، من إخراج سيف الدين سبيعي.

قبلة سيرين وزوجها

وفي سياق منفصل، احتفلت سيرين عبدالنور، أمس الاثنين، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، من خلال حفل عائلي بسيط.

وظهرت سيرين في مقطع فيديو، وهي تعبر عن حبها لزوجها من خلال قبلة رومانسية على فمه، قائلة «أحبك» وسط تغزل زوجها فيها.

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو بشكل كبير، معبرين عن إعجابهما بعلاقة الثنائي؛ حيث استطاعا الحفاظ عليها على الرغم من أعمال سيرين الفنية التي تتطلب منها قضاء ساعات طويلة خارج منزلها.

اقرأ أيضًا: قبلة سيرين عبدالنور الحميمية لزوجها في عيد ميلاده تثير الجدل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق