مشاهير الفن

مسلسل «أسود فاتح» بين المدح والانتقاد.. هيفاء وهبي بملامح جامدة وإطلالات ساحرة

أصبح مسلسل «أسود فاتح»، حديث الجمهور، خلال الفترة الماضية؛ بسبب مشاهد هيفاء وهبي ومعتصم النهار، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وإطلالات الفنانة في المسلسل.

وخطفت هيفاء وهبي، الأنظار في المسلسل؛ بسبب إطلالاتها الساحرة والأداء التمثيلي الذي وصفه البعض بـ«الرائع»، فيما حصل على انتقاد البعض الآخر بسبب ملامح وجهها.

اقرأ أيضًا: فيديو| الانتقادات تلاحق معتصم النهار بسبب لهجته في «أسود فاتح»

وأشاد الجمهور بالثنائي ֿهيفاء وهبي ومعتصم النهار» في الحلقة الأولى من المسلسل، وهما يرقصان على أنغام إحدى الأغاني الرومانسية، إلا أن هذا الثنائي حصل على انتقاد كبير فيما بعد.

وتطرق الجمهور إلى فارق العمر بين هيفاء ومعتصم، مؤكدين أنه يجب أن يؤدي الدور ممثل بنفس عمر «هيفاء»، بالإضافة إلى اتقان هيفاء وهبي للهجة المصرية على عكس معتصم النهار ضعيف اللهجة.

عمليات التجميل

وُجهت بعض الانتقادات إلى ملامح وجه هيفاء وهبي في المسلسل؛ إذ اعتقد البعض أن أثار عمليات التجميل تظهر بشكل كبير على وجه الفنانة؛ ما أدى إلى قلة الإقناع وصعوبة التعبير، بملامح وجه جامدة، لا تستطيع خلالها أن تبكي أو تضحك بشكل تلقائي.

اقرأ أيضًا: بعد الفستان الأحمر.. هيفاء وهبي تخطف القلوب بـ الأسود الملكي

وبالرغم من الانتقادات التي طالت المسلسل، إلا أنه حصل على إشادات واسعة أيضًا خاصة الفنانة هيفاء وهبي، التي تألقت بأداء تمثيلي مميز، بعيدًا عن «ملامح الوجه» والإطلالات الساحرة التي خطفت الأنظار.

إطلالات هيفاء وهبي

وظهرت هيفاء في الحلقة الأولى بفستان أحمر فاقع من تصميم Paula Knorr، وهو عبارة عن فستان قصير مغطى بالتول المنقط من اللون نفسه مع رقبة عالية، جعلها تتصدر مواقع البحث.

ونشرت صورة أخرى، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، من كواليس تصوير المسلسل، وهي ترتدي فستانًا أسود قصير، برقبة وأكمام طويلة.

مسلسل «أسود فاتح»، من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل وإنتاج شركة الصباح إخوان؛ إذا يعد هذا التعامل الأول لـ«هيفاء» مع شركة الصباح.

اقرأ أيضًا: بالأحمر الجريء.. سعر فستان هيفاء وهبي في مسلسل «أسود فاتح»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق