تغريدات المشاهيرمشاهير

مرض هنا الزاهد يثير ضجة .. وهذا أول تعليق لها

تسبب مرض هنا الزاهد؛ الذي أصابها بعد أيام قليلة من حفل زفافها الأسطوري على الفنان أحمد فهمي؛ في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مرض هنا الزاهد

وعلقت هنا الزاهد؛ على مرضها ودخولها المستشفى، بعدما نشر زوجها أحمد فهمي صورتها وهي ترقد على سرير المستشفى.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، اليوم السبت، دعاء قالت فيه «اللهم اشفني فأنت القوي لا شافي سواك.. اللهم أنت أعلم بوجعي».

مرض هنا الزاهد

وأضافت «ربي اشفني شفاء لا يغادر سقمًا عاجلًا غير آجل .. اللهم أخرج كل سوء ومكروه من جسدي»، وسط تفاعل من جمهورها ونجوم الفن.

 

تعاطف النجوم

وتمنى عدد كبير من نجوم الفن الشفاء لـ هنا الزاهد من خلال التعليق على هذا الدعاء، ومنهم «الفنانة آيتن عامر، دنيا سمير غانم، ياسمين صبري، وعلي ربيع» وغيرهم.

ونشر أحمد فهمي؛ صورة لزوجته وهي ترقد على سرير أحد المستشفيات أثناء قضائهما شهر العسل، لتظهر في الصورة وهي في حالة صحية سيئة.

وعلق «عامة أنا مليش في الحركات البيئة زي دى خالص ولا عمرى كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي و بقالي شوية بهزر مع صحابى الزملكاوية عالماتش».

وأضاف «بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدًا».

وأضاف «بجد في ناس مركزة أوي أوي أوي معانا لدرجة أن في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح».

ويأتي تعليق هنا الزاهد على مرضها، تأكيدًا لكلام زوجها بتعرضهما للحسد، فهذه المرة الثالثة التي تدخل بها المستشفى خلال قضائهما شهر العسل.

اقرأ أيضًا: مرض هنا الزاهد .. حفل الزفاف الأسطوري ينتهي بالمستشفى

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق