اجتماعيات

«مذكرات كوفيد 19».. خدمة جديدة من «إثراء» خلال «الحجر»

أطلق مركز «إثراء» خدمة جديدة بعنوان «مذكرات كوفيد 19» على الموقع الرسمي للمركز؛ والتي تتيح للجميع مشاركة يومياتهم ومذكراتهم أثناء العُزلة المنزلية.

وقال المركز إن هذه الخدمة تستهدف صنع تاريخ، يكون الجمهور قادر على قرائته في الغد القريب وعرض ذلك في أحد متاحف إثراء؛ لتكون مرجعًا لكلّ مهتم وباحث وصانع قرار يقرأ بين أسطرها أثرُ هذه الجائحة على الأفراد والمجتمعات.

وتكرس هذه الخدمة أهمية المشاركة المجتمعية، والتي يوليها المركز كل اهتمام، وذلك من خلال مشاركة أفراد المجتمع مشاعرهم في ظل الأوضاع الراهنة، التي أخرجت الكثير من عاداتهم اليومية نحو عوالم مختلفة.

وتناولت المدوّنات الكتابية والتي تجاوزت سقف الـ 100 مشاركة في أولى أيام إطلاقها عددًا من الموضوعات التي تراوحت بين الأمل والسعادة والإيجابية والاتحاد والعزلة والإنجاز، والتي تجسّد تعاطي المجتمع مع هذه الأوضاع الاستثنائية.

ومن بين المشاركات على الصفحة، شاركت متدربة صورة لشهادة التدريب الذي استطاعت أن تنجزه خلال فترة الحجر المنزلي، ودونت عليها: “في هذه الأوضاع ومع الحجر قررت أن أزيد خبرتي في أمور يمكنني الاستفادة منها عن بعد”.

وتتوزع جميع الرسائل والمدونات في خريطة المملكة الموجودة على حسب المشاركة، ويمكن للمجمهور الإطلاع على المزيد من المدونات من خلال الرابط التالي: هنا

وتأتي مذكرات كوفيد 19 استكمالاً لمبادرة إثراء معك التي أطلقها المركز مؤخرًا.

 

اقرأ أيضًا..فرض منع تجوال كلي طوال فترة عيد الفطر بالمملكة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى