مشاهير الفن

مخرج نسل الأغراب يبكي على الهواء: «رحيل أحلام الجريتلي تسبب في اكتئابي»

بكى محمد سامي، مخرج نسل الأغراب خلال استضافته في برنامج تليفزيوني، بعد عرض صورة الفنانة المصرية الراحلة أحلام الجريتلي.

مخرج نسل الأغراب

وقال، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة”، المُذاع عبر فضائية “المحور”، إنه تأثر برحيلها وأصيب بالاكتئاب.

وعبر عن عشقه للفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، التي ظهرت بشخصية “أم غفران” فى مسلسل “نسل الأغراب” للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وتابع محمد سامي: “حبيتها جدًا من قلبي، واشتغلت معاها كثيرًا، ودايما كانت بتقول أنت ابني.. ودايما كنت بعاكسها طول الوقت كأن عندها 19 سنة”.

واجهش بالبكاء على الهواء قائلًا: “كانت تشكو لأكثر من مرة من تعبها، وفوجئت بها تقول لي.. أنت هتزعل لما أموت؟”، مطالبًا الجميع بقراءة الفاتحة على روحها.

وتوفيت الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، في 28 فبراير الماضي، قبل استكمال مشاهدها في المسلسل.

نسل الأغراب، مسلسل يحكي قصة ثأر منذ 20 سنة، بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، والتي أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

ويمثل التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

اقرأ أيضًا: بعد الكشف عن فيلمه الجديد.. كريم فهمي متهم بالسرقة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق