مشاهير الفن

مخرج الاختيار 2 يحسم أمر تدخل «النبوي» لمشاركة نجله في المسلسل

حسم المخرج بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار 2 أمر تدخل الفنان خالد النبوي في أمر مشاركة نجله نور لأول مرة في الدراما من خلال هذا المسلسل.

وقال في تصريحات تلفزيونية إن خالد النبوي لم يتدخل في اختيار ابنه في المسلسل والناس حبته جدًا في الدور وفريق العمل تفاجأ في منتصف التصوير أنه ابن خالد النبوي.

وفيما يخص المسلسل والصدى الذي حققه قال: مقدرش أقول في سرد الوقائع إن فيه أخطاء أو مشاكل لكن اللي أقدر أقوله إن الناس دي كانت استشهادية بالدرجة الأولى كانت واقفة كحائط سد عشان الإرهابيين وأسلحتهم لا تصل للقاهرة.

وعن حلقة شهداء الواحات التي مازالت تتصدر المشهد حتى الأن بسبب مآساوية الواقعة، قال: حلقة الواحات كانت صعبة مش بس كده الحلقة الأولى اللي كان فيها المظاهرات كانت صعبة برضه، بالإضافة لحلقات فض رابعة وكرداسة.

وتابع: الحلقة رقم 28 تتناول استشهاد “عمر القاضي” والـ 29 تضم أحداث إستاد القاهرة وهما من الحلقات الصعبة ولا تقل عن حلقتي الواحات.

واستكمل: قمنا بفصل عملية الواحات على حلقتين حتى يكون تأثير الثأر أقوى من تأثير التضحية، فالناس كانت بتشوف أخبار الاستشهاد في شريط الأخبار مجرد أرقام وإحصائيات لكن لما شافت الحلقات والحقائق والبطولات الموضوع بقى كبير ومش مجرد أرقام.

اقرأ أيضًا: سلاف فواخرجي بطلة أول فيلم مصري عن فيروس كورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق