مشاهير الفن

مخرج إعلان شريهان الرمضاني يكشف كواليس مؤثرة

مازال الحديث عن إعلان شريهان الرمضاني قائمًا، ويبدو أنه سيظل حديثا للكثير؛ حيث تعد عودة نجمة الفوازير الأولى في العالم العربي من الأمور التي أسعدت الكثير وكانت مفاجئة للعديد.

وكشف محمد شاكر خضير؛ مخرج إعلان الفنانة شريهان، لأول مرة عن كواليس تصويره للإعلان الذي حقق مشاهدات قياسية منذ عرضه في أول أيام شهر رمضان الكريم.

إعلان شريهان الرمضاني

وقال خضير في اتصال هاتفي لبرنامج ” ET بالعربي”، إن شريهان أكدت له في أول جلسة عمل بينهما أنها لم تعتزل الفن ولم تبتعد عن الأضواء لكي تعود إليها، وأبدت حماسها الشديد لتقديم شيء مختلف لجمهورها، وهو ما شكّل تحديًا بالنسبة له.

 إعلان شريهان الرمضاني

كما لفت المخرج محمد شاكر خضير إلى أن من بين التحديات الكبيرة التي واجهته خلال تقديم إعلان شريهان، هو أنه يحمل رسالة بسيطة وإنسانية، ويجب أن تقدم في صورة استعراضية، وهو نوع غير مألوف بالنسبة للجمهور العربي خلال الـ15 عامًا الماضية.

كذلك أوضح أن شريهان تأثرت جدًا في أكثر من مشهد في الإعلان، مثل تعرضها لحادث السيارة، ومشهد العملية، وكذلك المشهد النهائي للإعلان.

يذكر أن شريهان احتلت صدارة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتريند الأكثر مشاهدة بعد ساعة واحدة من عرض أول إعلان لها بعد غياب تام عن جمهورها امتد 19 عامًا، وأبدى عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعي تأثرهم بفكرة الإعلان الذي اختصر قصة معاناة شريهان في 30 ثانية فقط من أصل مدة الإعلان البالغة 3 دقائق و51 ثانية.

الإعلان تدور فكرته حول كيف بدأت نجوميتها بحلم الشهرة، ثم دخول عالم الاستعراضات مع الفوازير، وانتهاء هذا الحلم بعد تعرضها لحداث سيارة تسبب في خضوعها لعدة جراحات في الظهر، وبعدها أزمتها الصحية الشهيرة، وكيف انتصرت على كل هذه الصعوبات وعادت لتتألق من جديد.

وقدمت شريهان الإعلان بطريقتها الاستعراضية المميزة واستوحت أجواء فوازير ألف ليلة وليلة، بمشاركة فرقة راقصة سبق وان شاركت معها في تصوير مسرحيتها التي لم تعرض بعد “كوكو شانيل”.

اقرأ أيضًا: أحدث ظهور لياسمين صبري وأبو هشيمة بعد تعافيه من كورونا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق