مشاهير الفن

محمد رمضان يستعد لحفل البوليفارد: الافتتاح مسؤوليتي

بدأ العد التنازلي للقاء النجم المصري محمد رمضان، مع جمهوره في موسم الرياض 2021؛ حيث يُحيي أولى حفلات بوليفارد الرياض في «محمد عبده أرينا».

محمد رمضان في البوليفارد

ومن المقرر إقامة الحفل الاستعراضي غدًا الإثنين الموافق 1 نوفمبر، على مسرح محمد عبده في منطقة البوليفارد؛ حيث تم التأكيد على نفاذ جميع تذاكر الحفل بعد الإعلان عنها بأيام.

ويقدم محمد رمضان إلى جمهوره في السعودية، مجموعة من الأغاني الأكثر شعبية له، مثل «مافيا، الملك، نمبر وان، يا حبيبي» وغيرها من الأغاني والاستعراضات والعروض المبهرة.

محمد رمضان - الصورة من حسابه على الانستجرام

من جهته، علق الفنان المصري على هذه المشاركة، قائلًا «إن شاء الله أكون عند حسن ظن هيئة الترفيه والجمهور السعودي الكبير، فهي حفلة مهمة بالنسبة لي».

وأضاف «وإن شاء الله أكون بقدر هذه المسؤولية، ولا سيما أنها أول حفلة في موسم الرياض 2021، وهذه مسؤولية كبيرة، خصوصًا أنها تشكل افتتاح البوليڤارد».

وتابع «السعودية لها اهتمام آخر وتحضيرات مختلفة، خاصة أنها ثاني حفلاتي في موسم الرياض، فالأولى كانت ناجحة جدًا من عامين».

مؤخرًا، أحيا «رمضان»، حفلًا غنائيًا في «حديقة البرج» في دبي ضمن مهرجان All Africa Festival، الذي ضم نخبة من ألمع نجوم الغناء في القارة الأفريقية؛ حيث كان هو النجم العربي الوحيد.

اقرأ أيضًا: حفلات موسم الرياض 2021.. تفاصيل مشاركة جورج وسوف ووائل جسار

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى