مشاهير الفن

محمد رمضان في ورطة جديدة.. والنقابة تحقق

تستعد نقابة المهن التمثيلية المصرية، للتحقيق في أزمة محمد رمضان الأخيرة، للتوصل لحقيقة إهانته للفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية، بيانًا عاجلًا للاعتذار من الممثلة سميرة عبد العزيز، بعد الكشف عن تلقيها شتائم من الفنان محمد رمضان عبر رسالة من الهاتف المحمول.

وأكدت، في بيانها، أن الواقعة لن تمر مرور الكرام، وسيتم بحث تفاصيلها.

من جهتها، قال سميرة عبدالعزيز: إن محمد رمضان أرسل لها رسالة مسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاتها الرافضة للتعاون معه فنيًا لأنها لن تجسد شخصية «أم بلطجي» بعدما جسدت سابقًا شخصية والدة أم كلثوم، منذ فترة كبيرة.

في حين، رفضت اللجوء للقضاء وقتها، وأضافت: لا مش للدرجة دي.. أكيد مش هروح أعمل فيه محضر علشان شتمني المسامح كريم ومحمد زي ابني علشان كدا أنا مسمحاه وإحنا الكبار لازم نسامح ونستحمل.

وعبر نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، في تصريحات صحفية، عن غضب المجلس من الواقعة، منوها إلى عدم علمه بها وقت حدوثها، وأشار إلى أن هناك قرار بإرسال اعتذار رسمي إلى الفنانة سميرة عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ المصري.

من جانب آخر، توقع البعض أن محمد رمضان لم يفعل هذا الأمر، وأن الفنانة سميرة عبدالعزيز تلقت الرسالة من شخص منتحل لشخصية محمد رمضان، أو أن هناك سوء تفاهم.

اقرأ أيضًا: أكبر قبة بالعالم.. عمرو دياب يخطف الأنظار بحفله في جدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى