تغريدات المشاهير

محمد رمضان في ورطة بعد ظهوره مع مغنِ إسرائيلي.. وهكذا علق

أثار الفنان المصري محمد رمضان، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بجانب مغنٍ إسرائيلي في صورة جمعتهما سويًا أثناء زيارتهما إلى دبي.

محمد رمضان ومغنٍ إسرائيلي

وانطلقت نيران السوشيال ميديا على «رمضان»، بعد الكشف عن هذه الصورة التي شارك بها أيضًا الفنان الإماراتي حمد المرزوعي.

ونشر حمد المرزوعي، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة تجمعه مع كل من محمد رمضان وعومير آدم، معلقًا «أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا»، ما أثار ضجة كبيرة.

img

من جانبه، حرص محمد رمضان على الرد على هذه الاتهامات في محاولة لكبت غضب الجمهور؛ حيث نشر مقطع فيديو وهو يلتقط صورًا تذكارية مع العديد من الأشخاص الذين كانوا في استقباله بالمطار.

وعلق «مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه، قال تعالى لكم دينكم ولي ديني»، في إشارة إلى أنه لم يكن يعلم هوية ولا ديانة المغني الإسرائيلي الذي ظهر معه في الصورة.

وحصل محمد رمضان على تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل شهرين، والتي تصل إلى عشرة أعوام تبدأ من 2020؛ حيث نشر صورة للتأشيرة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام».

وعلق على صورة التأشيرة «شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية، التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي، ثقة في الله نجاح».

واحتفل «رمضان» بهذا الحدث، من خلال تصوير أحدث أغانيه «يا حبيبي» في إمارة دبي، بمشاركة الفنان العالمي ميتر جيمس.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يشارك في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال ويتسلم درع تكريمه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق