العناية المركزة طريق النجوم في رمضان 2019 اخرهم محمد نجم

ننتظر كل عام في رمضان نجوم الفن، لكي يطلوا علينا بأدوارهم في المسلسلات، التي تدخل ضمن السباق الرمضاني، ولكن هذه السنة اختلفت وذهب بعضهم للمستشفى، وكان آخرهم الفنانة سهير البابلي.

سهير البابلي في العناية المركزة

كان المخرج عمر زهران نشر صورًا للفنانة سهير البابلي وهي في العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد، ما أدى إلى تساؤل الكثير من الجمهور عليها، وخاصة أنه علق على الصور قائلًا" اعوا لها بالشفاء".

وتبين أن سبب انتقال "البابلي" للمستشفى ارتفاع في سكر الدم، وسرعان ما تعافت حسبما صرحت الفنانة نهال عنبر، وخرجت من المستشفى.

محمد أبو الوفا

تعرض الفنان محمد أبو الوفا لأزمة صحية، نُقل بسببها إلى المستشفى بمحافظة الفيوم تابع للتأمين الصحي، ودخل العناية المركزة، وذلك بسبب ألم شديد في الصدر، وظل فترة من الوقت داخل غرفة العناية.

وصرح الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بأن حالته أصبحت مستقرة، كما أوضح الفنان حسان العربي صديق محمد أبو الوفا أن حالته استقرت و سيكمل فترة النقاهة في منزله.

محمد نجم

انتشر صباح اليوم الثلاثاء، خبر تدهور الحالة الصحية للفنان الكوميدى الكبير محمد نجم، ونقله إلى المستشفى داخل غرفة العناية المركزة، بالدقي، بسبب إصابته بجلطة دماغية.

وعلى الرغم من التكتم الشديد من أسرته على عدم انتشار خبر نقله للعناية المركزة إلا أنه انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، وزارته الفنانة نهال عنبر..