مجوهرات

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة.. الأزرق لإطلالة فخمة جذابة

يعتبر اختيار مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة الزرقاء ذات اللون الجذاب الذي يحاكي لون مياه البحر، الاختيار الأمثل للخروج بإطلالة فخمة ومميزة.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة الزرقاء

ودائمًا، ما يأتي الياقوت الأزرق في المرتبة الأولى، فيما يتعلق بالأحجار الكريمة الزرقاء، فهو ذات مكانة مميزة في عالم المجوهرات على مر العديد من السنوات الماضية كأحجار تورمالين بارايبا المندرجة تحتها اللون الأزرق النيون إلى الأزرق المخضر.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة الزرقاء لإطلالة فخمة جذابة

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الجوهرة»، مجموعة مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة الزرقاء من أكبر وأفخم الماركات العالمية.

 

قلادة La Constellation d’Hercule من «Louis Vuitton»

هذه القلادة المميزة تم تقديمها من مجموعة «Bravery»، من ماركة لوي فيتون العالمية المعروف عن تصاميمها المتميزة في عالم المجوهرات.

وجاءت القلادة بتصميم فريد من نوعه، ومستوحى من الكوكبة الوحيدة التي ظهرت عند ولادة مؤسس الماركة.

تتميز هذه القلادة بأحجار التنزانيت والتساوريت، بالإضافة إلى الأوبال مصطفين في جنب واحد مع بعضهم البعض وذلك مع مجموعة من أحجار الماس بقطع زهرة، ويتزين بنجمة مونوغرام، ليظهر في النهاية هذا التصميم الرائع، ليعطي إطلالة لها جاذبية خاصة عند ارتدائها.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة
مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة الزرقاء

خاتم Chopard Toi et Moi من «Chopard»

خاتم Chopard Toi et Moi، قطعة ساحرة قدمتها مجموعة «Exclusive Stones» وهي واحدة من إحدى المجموعات الرائعة للمجوهرات المستدامة، ويزينها عدد من الأحجار الكريمة الملونة.

جاء تصميم الخاتم، مرصع بحجر ماسي من اللون الأبيض على شكل قطع كمثرى، ويزن 3.01 قيراط، بالإضافة إلى حجر ماسي باللون الأزرق أيضًا، من قطع كمثري بشكل ساحر، وبوزن 4.10 قيراط.

خاتم Chopard Toi et Moiمن «Chopard»

سوار تيتراس Tetras bangleمن«David Morris»

قدمت مجموعة Impressions ذات التصميمات الاستثنائية، سوارًا ساحرًا، يجمع ما بين الكلاسيكية والحداثة، فالكثير من السيدات يفضلن ارتداء سوار مميز وجذاب.

وصمم هذا السوار الجذاب من الأحجار الكريمة الملونة؛ حيث جاء مصنوعًا من الذهب الأبيض ومرصعًا بياقوت مدغشقر الأزرق وبزن 10 قيراط، مع أحجار الفيروز والماس الذي يعطي إطلالة فاخرة بمجرد اعتماده.

مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة
مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة الزرقاء

قلادة الياقوت الأزرق والماس «Dior»

تلك القلادة الساحرة الممزوجة ما بين الياقوت الأزرق والماس، قدمتها مجموعة «Galons Dior»، وهي تشمل عدة أنماط هندسية أنيقة ذات أشكال من النسيج والأشرطة.

جاءت مصممة بشكل جذاب وساحر، بحيث يشمل عدد من أشكال الضفائر غير المتماثلة، والمتألقة بأحجار الياقوت الأزرق والماس معًا لإطلالة رائعة.

قلادة الياقوت الأزرق والماس «Dior»

خاتم Paraiba Echoes ring من «Bulgari»

هذا الخاتم المستوحى من الحضارة الرومانية، قدمته مجموعة «Magnifica» المعروفة بتصميماتها الجذابة المزينة من أحجار كريمة ملونة نابضة بالحياة.

جاء تصميم هذا الخاتم الساحرة بشكل يشبه المياه الباردة ليكون من القطع الملفتة؛ حيث يتألق بحجر زبرجد ذات قطع الوسادة ويزن حوالي 16.63 قيراط ، وزين بمجموعة من أحجار «الزمرد والماس وتورمالين بارايبا»، فيعتبر من قطع المجوهرات الساحرة الجذابة.

خاتم Paraiba Echoes ring من «Bulgari»
مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة الزرقاء

اقرأ أيضًا: خواتم بوهيمية مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة متفردة أنيقة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى