مجوهرات

مجوهرات بتصميمات شرقية مستوحاه من التراث

تعتبر المجوهرات من القطع الأساسية لدى العديد من السيدات، فهي تعطي سحر جذاب، وبشكل خاص إذا كانت مجوهرات بتصميمات شرقية مستوحاة من التراث الشرقي الساحر.

مجوهرات بتصميمات شرقية

وتحب السيدات أن تظهر بإطلالة أكثر تألقًا وجاذبية خلال السهرات والمناسبات المختلفة، خاصة ذات التفاصيل الشرقية في الأزياء والمجوهرات على وجه الخصوص، لما تعطيه من أجواء مبهجة ساحرة.

مجوهرات بتصميمات شرقية مستوحاه من التراث الشرقي الجذاب

وهناك عدد من الماركات العالمية التي تقوم بتقديم أفضل وأجمل موديلات مجوهرات بتصميمات شرقية، والتي تكون لها لمسة ساحرة مستلهمة من روعة الشرق وتراثه المميز.

وإليك هذه المجموعة المتميزة، يمكنكِ اختيار منها ما يزين اطلالتك بجمال مبهج ملفت للأنظار مناسك لك.

 

خاتم Arabesque Noir من «Pomellato»

قدمت علامة بوميلاتو تصميم لخاتم مبتكر مميز ، والذي جاء مقبب الشكل، وذلك في مجموعة مجوهرات Arabesque Noir الراقية.

ويتتميز بأنه ذت تصميم زخرفي أنيق؛ حيث أنه مستوحى من الزخارف والموتيفات الشرقية تلك العتيقة الساحرة في القصور التاريخية، وذلك من الذهب الوردي مع التيتانيوم وحجر الكوارتز الدخاني، الذي يعطي إطلالة رائعة.

أقراط Arabesque من «Alia Mouzannar»

لمحبي الأقراط الشرقية، إليكِ تلك القطعة التي قدمتها علامة عاليا مزنر، ذات التصميم الساحر، وهي عبارة عن أقراط متدلية راقية، وجاءت في مجموعة مجوهرات Arabesque.

تم استلهام تلك المجموعة، من خلال زخارف العمارة العربية والشرقية، مع تواجد لمسة مميزة عصرية، إضافة إلى الذهب الأصفر والأسود والماس المصمم بها.

مجوهرات بتصميمات شرقية
مجوهرات بتصميمات شرقية

 

أسورة من «Belarabi»

تلك القطعة المبدعة صممتها المصممة اللبنانية نادين قانصو، فهي قطعة سحرية من أجمل تصميمات المجوهرات الشرقية.

وهذه الأسورة مستوحاة من الحروف العربية الساحرة الفخمة، فهي مصممة بشكل ساحر بتشابك مميز من الحروف؛ حيث يعطيها الذهب الوردي وبريق الماس مع الياقوت الأزرق إطلالة فخمة ومختلفة.

مجوهرات بتصميمات شرقية
مجوهرات بتصميمات شرقية

أقراط من «Arman Sarkisyan»

وإذا كنتِ من محبي التراث المفعم بالروح الشرقية في إطلالتكِ، تعد هذه الأقراط التراثية التاريخية هي واحد من إبداعات علامة أرمان ساركيسيان.

وصممت هذه الأقراط المتدلية بشكل ساحر والذي حمل في داخله لمسة عثمانية من الذهب الأصفر مع الأسود، وذلك غير أحجار الماس واللازورد والياقوت الأزرق الذي أعطته الفخامة والتميز.

خاتم The Aladdin’s lamp من «Lydia Courteille»

قدمت علامة ليديا كورتاي، خاتم ذات طابع خاص، من مجموعة مجوهرات Silk Road تلك المستلهمة من طريق الحرير التجاري وذلك من عالم الشرق.

وستلاحظين أن هذا الخاتم مستوحى من مصباح علاء الدين المشهور في الأساطير، والتي تتميز بفخامة الذهب الأسود مع بعض الياقوت الأصفر والأزرق والماس البني، بخلاف أحجار الفيروز التي أعطت له سحر خاص وجاذبية.

خاتم The Aladdin’s lamp من «Lydia Courteille»

اقرأ أيضًا: مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة.. الأزرق لإطلالة فخمة جذابة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى