أزياء

مجموعة فساتين سهرة لوصيفات العروس بتوقيع Vera Wang

أستمع الي المقال


تعد المصممة Vera Wang، واحدة من أهم مصممي الأزياء، وإذا كنتِ تبحثين عن فساتين سهرة لوصيفات العروس، عليكِ البحث في مجموعة فيرا الأخيرة؛ فهي من أشهر مصممي فساتين حفلات الزفاف بشكل خاص.

فساتين سهرة لوصيفات العروس

ويقع الكثير من النساء في حيرة من أمرهن، عند البحث عن فساتين سهرة جذابة تناسب الوصيفات؛ حيث من المتعارف عليه أنه على وصيفات العروس ارتداء فستان سهرة بلون موحد.

لذلك، تقدم  «الجوهرة» في التقرير التالي، أبرز تصميمات فساتين السهرة التي تناسب الوصيفات بتوقيع المصممة العالمية Vera Wang.

قد يهمك: قواعد اختيار فستان الزفاف.. 5 أخطاء تجنبي الوقوع فيها

قدمت فيرا، في أحدث مجموعاتها، مجموعة مميزة وجذابة من فساتين السهرة التي تناسب الوصيفات في حفل الزفاف؛ حيث حرصت على أن تتضمن مجموعتها أنماطًا مختلفة تناسب الجميع.

فإذا كنتِ من الفتيات اللاتي لا يحبذن الفساتين الجريئة، فستجدين تصميمات تناسب شخصيتك المحافظة، وإذا كنتِ من محبي التصاميم الجريئة فتأكدي أن ما ترغبين فيه سيكون أيضًا في مجموعة فيرا.

فبرزت الألوان الزاهية بشكل واضح في مجموعة فيرا لفساتين الوصيفات، فهناك الأزرق والبنفسجي الفاتح، فضلًا عن البرتقالي والكشمير والأصفر، وغيرها من الألوان الجذابة.

قد يهمك: 5 أزياء تناسب الشخصية القوية.. عبري عن نفسك بإطلالات مميزة

على جانب التصميمات، حرصت فيرا على تلبية جميع الأذواق، فهناك فساتين تناسب حفلات الزفاف النهارية، وأخرى تناسب حفلات الزفاف على البحر، وبطبيعة الحال هناك تلك الفساتين التي تناسب الحفلات الليلية.

لذلك، هناك مجموعة من الفساتين المرنة، التي توفر لك مساحة من التحرك بحرية لتناسب جميع الأوقات.

 

وإذا كنتِ لا تميلين لارتداء فساتين السهرة، فهناك تصميمات الجمبسوت السوارية المرحة والأنيقة، فيمكنكِ الآن الاستغناء عن فكرة الفساتين التقليدية، واختيار تصميم الجمبسوت بتوقيع فيرا وانج.

ويمكنك اختيار الجمبسوت المكشوف، أو وضع بعض التعديلات والحصول على تصميم غير مكشوف من الأعلى دون إفساد التصميم الأصلي.

ومن أغرب التصميمات غير التقليدية في مجموعة فيرا، تصميم الفستان الأسود اللامع، فمن المتعارف عليه أن اللون الأسود قد لا يميل إليه الكثير منا عند حضور حفلات الزفاف، إلا أن فيرا استطاعت إضافة لمسات أنيقة على التصميم جعلته من أفضل الفساتين في المجموعة.

فحصلت معظم تصميمات مجموعة فيرا على إكسسوار الزهور على الأكتاف بشكل غير متناسق؛ لتضيف لمسة غير تقليدية على تصاميمها.

كذلك، قدمت اللون اللافندر في مجموعة رائعة من التصميمات ما بين فساتين السهرة الطويلة والقصيرة، لترضي جميع الأذواق؛ حيث يعد اللون اللافندر أحد الألوان المُقربة للنساء، ومن أفضل الألوان التي قد تناسب الوصيفات.

فظهر تصميم فستان قصير مكشوف من الأكتاف، لكنه حصل على كُم طويل أضاف إليه لمسة أنثوية جذابة، بالإضافة إلى تصميم الفستان الطويل المفتوح من الأمام، والذي وضعت له وردة كبيرة على أحد الأكتاف بدرجات اللافندر، لتتماشى مع الفستان.

قد يهمك: أحدث صيحات 2022.. عبايات بلون الكاكاو لإطلالة رمضانية أنيقة

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى