نسقي البليزر الأسود النسائي بـ 5 طرق تناسب صيحات خريف 2021

يُعد البليزر الأسود  النسائي من أكثر القطع انتشارًا في صيحات خريف 2021 ؛ فيمكننا اعتباره قطعة أساسية في فصلي الخريف والشتاء.

فإذا كنتِ من النساء اللاتي تعشق الموضة والإطلالات العصرية الأنيقة، فبالتأكيد ستمتلكين بليزر أسود في خزانتك.

البليزر الأسود النسائي في صيحات خريف 2021

ويعد البليزر الأسود من بين أفضل وأكثر القطع مرونة، فيمكن تنسيقه بعدد لا نهائي من الطرق للاستفادة منه في إطلالات مختلفة وأنيقة.

في هذا السياق، تستعرض «الجوهرة» في المقال التالي مجموعة طرق لتنسيق البليزر الأسود النسائي بما يتماشى مع صيحات خريف 2021. البليزر الأسود النسائي في صيحات خريف 2021

نسّقيه مع القطع المنقوشة

تعد النقشات الحيوانية من أحد أهم الصيحات انتشارًا، فإذا كان لديك بلوزة منقوشة بنقشة التايجر أو الحمار الوحشي؛ عليك تنسيقها بدون تردد مع البليزر الأسود.

ويمكنكِ انتعال الأحذية الرياضية المريحة، لتزيدي من حيوية إطلالاتك، في حالة اختيار سروال جينز لإطلالتك،  أو اعتمدي حذاء بكعب عالي في حالة ارتداء سروال أسود رسمي.

قد يهمك: طرق تنسيق التيشيرت المخطط لإطلالة مثالية في الخريف

[caption id="attachment_151713" align="aligncenter" width="738"]البليزر الأسود النسائي في صيحات خريف 2021 البليزر الأسود النسائي في صيحات خريف 2021[/caption]

البليزر والبنطلون الأبيض

يعد البنطلون الأبيض من القطع الأساسية في خزانة أغلب النساء؛ لذلك يمكنك بسهولة تنسيقه في أحد أيام العمل، مع البليزر الأسود لإطلالة رسمية وأنيقة.

يمكنك انتعال أحذية بكعب عالي لمزيد من الرسمية، أو ارتداء صندل مفتوح في حالة كنتِ تتجهين إلى بعض الأصدقاء بعيدًا عن العمل.

البليزر الأسود النسائي في صيحات خريف 2021

البليزر والتنورة الجينز

وانتشرت مؤخرًا تلك التنانير الجنز القصيرة، إذ يمكنكِ تنسيق التنورة القصيرة الجينز أو السوداء الجيزن كذلك مع البليزر الأسود.

ولتضيفي المزيد من الأناقة والجمال لإطلالاتك، انتعلي حذاء شتويًا مميزًا، أو حذاء أنثوي ناعم بكعب مناسب.

قد يهمك: صيحات الخريف 2021.. طرق تنسيق الجينز الواسع

البليزر الأسود النسائي في صيحات خريف 2021

البليزر والتنورة الجلد

وتعتبر التنورة الجلد من أكثر صيحات الخريف والشتاء انتشارًا بين النساء، فهي من القطع الأساسية في خزانتهن، سواء كانت طويلة أو قصيرة.

لذلك يمكنك تنسيق البليزر الأسود الخاص بك، مع التنورة الجلد في إحدى الخروجات، سواء في الليل أو النهار.

نسّقيه مع البنطلون الجينز

انتشرت صيحة تنسيق البليزر الأسود مع البنطلون الجينز، بشكل كبير خلال السنوات الماضية، إذ يمكنكِ تنسيق البليزر الأسود مع مختلف أنماط البنطلون الجينز سواء الضيق أو المستقيم أو حتى الواسع.

وانتعلي حذاء مريحًا مثل الأحذية الذكورية أو العسكرية، أو حتى أحذية الكعب العالي.

 

قد يهمك: فساتين سهرة طويلة.. اختاري إطلالتك من مجموعة طوني ورد لربيع وصيف 2022