أزياء

مجموعة بربري لخريف وشتاء 2022.. أزياء للمرأة غير التقليدية

ظهرت مجموعة بربري لخريف وشتاء 2022 مميزة للغاية؛ حيث حرص المصمم “ريكاردو تيسكي” على تقديم أزياء جريئة تكسر الشكل التقليدي لعلامة الأزياء “بربري” ولكن مع الحفاظ على هوية الدار؛ من خلال التعبير عن حرية المرأة والثقافة حول العالم.

وقد ضمت مجموعة بربري لخريف وشتاء 2022 المعاطف الترانشكوت سواء بشكل تقليدي أو مزين ببعض التفاصيل المبتكرة بحيث يتناسب مع المرأة الجريئة.

كما ظهرت البدل الرسمية الأنيقة سواء بشكل بسيط أو بأقمشة المخملية بطريقة فاخرة، هذا إلى جانب ظهور التايورات الكلاسيكية ولكن مع التنورة البليسيه التي كانت قطعة أساسية لم يتم التخلي عن تقديمها، بشكل بسيط أو بنقوش الكاروهات.

وسيطرت السترات الفضفاضة بشكل كبير على المجموعة، والتي جاءت بشكل بسيط في بعض الأحيان إلى جانب ظهورها مرصعة بالفصوص بشكل فاخر، كما تم الاهتمام بتقديم السترات المبطنة بشكل عصري رائع لمظهر جذاب وغير تقليدي.
وظهر القميص الفضفاض سواء بنقوش الكاروهات أو مع موديلات بسيطة بألوان محايدة أو زاهية، إلى جانب تقديم الموديلات المرصعة بالفصوص البراقة بطريقة مميزة وغير تقليدية.

أما بالنسبة للفساتين، فقد ظهرت موديلات متنوعة خلال المجموعة الجديدة؛ حيث تم تقديم الفساتين المنفوشة باللون البيج المستلهمة من تصميم المعطف الترانشكوت الذي تشتهر به علامة بربري وتحرص على تقديمه كل عام بشكل رائع.
هذا إلى جانب ظهور فساتين السهرة بشكل عصري غير تقليدي وجريء، معبرًا عن حرية المرأة بطريقة مميزة.

وقد أتت فساتين السهرة على شكل فساتين منفوشة ومزينة بالريش بالكامل، وفساتين منفوشة ومبطنة، كما ظهرت الفساتين الكورسيه البسيطة بألوان متنوعة، مثل: الأسود والبيج والوردي.

مجموعة بربري

من ناحية أخرى، كان القميص الفستان من أكثر الموديلات ظهورًا بمجموعة بربري لخريف وشتاء 2022.

أخيرًا، سيطر البوت الطويل الذي يغطي الركبة بشكل كبير على المجموعة الجديدة؛ حيث تم تقديمه بتصميم بسيط وضيق بألوان متعددة، مثل: البيج والبني والأسود والوردي، إلى جانب ظهور البوت الطويل المزين بنقوش الكاروهات الخاصة بعلامة بربري.

بينما كانت الحقائب الكلاسيكية الكبيرة هي الأكثر ظهورًا؛ لذلك تم التركيز على تقديمها بشكل بسيط وبألوان داكنة مثل الأسود والقرمزي والأخضر، وتميزت المجموعة بالحقائب المطبوعة بنقوش الكاروهات بشكل رائع.

اقرأ أيضًا: موديلات عبايات ملائمة للعمل بتوقيع أشهر المصممات السعوديات

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى