أزياءموضة

للمحجبات .. «ليم» تقدم أزياء محتشمة بلمسة عصرية لربيع 2020

انطلاقًا من اهتمامها بتقديم إبداعات فاخرة بلمسة عصرية تمنحك تجربةً رائعةً لإطلالة مثالية ومتكاملة، أطلقت «ليم» العلامة السعودية، تشكيلتها الجديدة المكونة من أزياء محتشمة، لموسم ربيع وصيف 2020.

أزياء محتشمة لربيع وصيف 2020

وأتاحت دار الأزياء المتخصصة في مجال الأزياء المعاصرة، مجموعتها الجديدة في جميع متاجرها في منطقة الشرق الأوسط بأسعار تنافسية وإبداعات جريئة مبتكرة، بلمسة عصرية مفعمة بالشباب والإشراق.

واعتمدت المجموعة على روح التسعينيات؛ إذ ركزت على ابتكار أزياء ملفتة، مثل القطع الفضفاضة والمصنوعة من الأقمشة الانسيابية الناعمة؛ لتمنح التصميم جاذبية لا مثيل لها.

وتبرز أيضًا، الأكمام المنتفخة والرافلز والتفاصيل المعدنية اللامعة والدانتيل والأزياء المزينة بصباغ ملوّن، باعتماد تقنية «تاي داي»، فضلًا عن القفطانات والفساتين المميزة، التي تعد من القطع الجذابة في خزانتك.

وطغت على المجموعة، تشكيلة جذابة وعصيرة من القطع العلوية والسفلية، التي تزيّنها تفاصيل شفافة من الدانتيل والأقمشة اللامعة والترتر المطرّز، فضلًا عن الإكسسوارات المعدنية والشراريب المزخرفة والمساحات المتألّقة بالترتر والرسومات المطبوعة.

وتميزت بمزيج فريد للأقمشة من القطن ولمسات الساتان مع الأنسجة المتنوعة والإسباندكس والأقمشة الانسيابية كالحرير؛ ما يضمن الحصول على أزياء مريحة بأبعاد فضفاضة.

وعلى مستوى الألوان، استعانت الدار السعودية بألوان حيادية وتدرجات ناعمة تعكس الجوهر الإبداعي لها، مثل «الكرزي، الأرجواني، البيج، الفيروزي، وتدرجات البني والأصفر والأزرق الفاتح والأبيض».

وتمكنت من إضافة مزيجٍ رائعٍ يجمع الأصفر والمرجاني وأزرق الكوبالت والفوشيا، من خلال تدرجات الألوان المتباينة مع التدرجات الهادئة، مع التفاصيل المشرقة بإيحاءات المعدن والجواهر.

إكسسوارات عصرية

وفي حين، تسعى «ليم» منح السيدة العصرية تجربة رائعة لإطلالة مثالية، قدمت مجموعة ساحرة من الإكسسوارات الأنيقة ضمن مجموعتها لربيع وصيف 2020.

وتضمنت المجموعة، أغطية الرأس وأحزمة الخصر والأقراط الجذابة ودبابيس أوشحة الرأس، والقبعات ودبابيس الزينة، التي يسهل تنسيقها عبر اختيار لون بارز يمنحك حضورًا جذابًا.

اقرأ أيضا: صور| أزياء مبدعة من Kate Spade New York لعيد الفطر 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق