تغريدات المشاهير

«هزر فزر».. ليلى أحمد زاهر تخوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد انطلاقة فنانة شاملة، وهي الفنانة ليلى أحمد زاهر ابنة الفنانة المصري أحمد زاهر، التي تمكنت من خطف الأضواء إليها منذ كانت طفلة لتقتحم مجال التمثيل بقوة خلال الفترة الماضية.

وكشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، عن مفاجأة جديدة إلى جمهورها خلال هذا العام؛ حيث قررت خوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة من خلال برنامج «هزر فزر» في موسمه الثاني.

خاص ليلى أحمد زاهر: أنا العقل المدبر في مسلسل "الك...

وأعلنت «ليلى» عن تعاقدها رسميًا على الموسم الثاني من برنامج «هزر فزر» لتقدمه خلال الفترة المقبلة، بدلًا من الفنانة هنا الزاهد التي قدمت الموسم الأول من البرنامج.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by L🌟 (@lailaazaherr11)

ومن جانبها، نشرت قناة CBC الناقلة للبرنامج، البوسترات التشويقية الأولى له، والتي حملت صور ليلى أحمد زاهر، تحت شعار «هزر فزر مع لولي».

ويأتي اختيار «ليلى» لتقدم الموسم الثاني من البرنامج، بعد اعتذار هنا الزاهد عن تقديمه؛ لانشغالها بعدة أعمال فنية أخرى خلال الفترة الحالية، ومنها مسلسل «النمر» مع النجم محمد إمام والمقرر عرضه في رمضان 2021.

وتعد هذه المرة الأولى التي تخوض بها «ليلى» تجربة تقديم البرامج؛ بينما شهدت حالة نشاط فني كبيرة خلال الفترة الماضية، بعد مشاركتها في المسلسل الكوميدي «في بيتنا روبوت» مع هشام جمال وشيماء سيف.

وحقق المسلسل الكوميدي نجاحًا ضخمًا في مصر بعد عرضه خلال الفترة الماضية، كما شاركت في رمضان الماضي في مسلسل «الفتوة» مع الفنان ياسر جلال.

اقرأ أيضًا: ليلى أحمد زاهر تضع والدها في ورطة أمام القانون بتصرف غير مسؤول

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى