اجتماعيات

ليجو تفتتح أول متجر مُعتمد لها بالمملكة

أعلنت شركة ليجو، عن افتتاح أول متجر تجزئة معتمد لها في المملكة؛ حيث يقع المتجر الجديد في رد سي مول، في الضاحية الشمالية لمدينة جدة.

وتبلغ المساحة الشاسعة الجديدة ١٥٧ مترًا مربعًا لتكون مركزًا إبداعيًا؛ حيث يتم تشجيع محبي العلامة من جميع الأعمار على استكشاف إبداعاتهم من خلال اللعب.

ويهدف هذا المتجر إلى إنشاء رابط قوي مع الثقافة والتقاليد المحلية، وقد تم تصميم نموذج ثلاثي الأبعاد لعائلة سعودية تقليدية سيتم وضعه في المتجر، بالإضافة إلى فسيفساء للسوق القديم في جدة، تماشيًا مع تقوية هذا الرابط.

ومن المرتقب أن تجلب العلامة التجارية الشهيرة، متعة اللعب للأطفال وعائلاتهم مع أحدث إصدارات الألعاب ومجموعات حصرية من ليجو، مع توفير تجارب مسلية من خلال تصميم المتجر المبتكر، وتجارب اللعب الشيقة.

وسيقدم المتجر محطات تفاعلية، حيث يمكن للأطفال وعائلاتهم من اللعب والتفاعل من خلال تجارب مرحة و سهلة.

وسيعرض المتجر مجموعة متنوعة من العروض الحصرية؛ مثل مكتبة موديولار واستاد مانشستر يونايتد ومحطة الفضاء الدولية وسيارة فيات 500 وقراصنة خليج باراكودا وفير جراوند هونتد هاوس وسيارة لامبورجيني.

من جهته، قال جيرون باير، المدير العام لـ ليجو الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نفتتح أول متجر ليجو في المملكة العربية السعودية، لنقدم تجربة لعب مميزة للمزيد من العائلات في المنطقة. ونأمل أن يصل هذا المتجر الجديد إلى العديد من الأطفال من جميع الأعمار، من خلال عالم ليجو الإبداعي، وإلهام خيالهم ومساعدتهم على التعلم من خلال اللعب”.

ويأتي افتتاح المتجر بالشراكة مع مجموعة كمال عثمان جمجوم ذ.م.م؛ حيث قال هشام العمودي؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة كمال عثمان جمجوم ذ.م.م: “نحن متحمسون لإضافة علامة تجارية عالمية رائدة أخرى لتشاركنا قيمنا في تعزيز تنمية الطفل من خلال اللعب والمرح”.

وأضاف: “يسعدنا أننا قادرون الآن على تزويد الآباء في المملكة العربية السعودية بفرصة تجربة ليجو واستخدامها لإلهام الإبداع وتشجيع التعلم في المنزل. من المأمول أن يؤدي إطلاق قناة التسوق عبر الإنترنت إلى خلق تجربة عملاء كاملة، وعلى الرغم من مرورنا بهذه الأوقات العصيبة، يسعدنا أن نتعاون مع ليجو لأننا نؤمن بالعلامة التجارية، ونتطلع إلى هذه الشراكة الناجحة”.

اقرأ أيضًا.. «الصحة» تطلق «دليل كورونا» الخاص بالمصابين والمخالطين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق