للرجال

للرجال.. نصائح إطلالات شبابية مميزة في العيد

دائمًا ما تحتاج أجواء عيد الفطر إطلالات شبابية صيفية أنيقة تناسب حالة البهجة والسعادة في تلك الفترة، وذلك في المناسبات النهارية والمسائية ما بين الاحتفالات والزيارات.

ونرصد في السطور التالية، عدة إطلالات شبابية رائعة تجمع بين الكلاسيكية والكاجوال..

إطلالات شبابية كلاسيكية للرجال

– يمكن اختيار قميص كلاسيكي مخطط بالطول باللون الفاتح مع بنطلون قماش وحزام بني وحذاء كلاسيكي بنفس اللون، وذلك للحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة.

إطلالات شبابية للعيد

– وفي حالة الرغبة في اتباع إحدى الإطلالات الرائجة، يمكن الاستعانة بسروال أبيض مع تيشيرت أبيض بما يليق بأجواد العيد النهارية.

– كما يعتبر القميص الكاروهات من القطع التي لا غنى عنها في خزانة ملابسك؛ حيث يمكن الاعتماد عليه بجانب الحذاء البني الفاتح والبنطلون الكحلي.

إطلالات شبابية للعيد

– ومن ناحية البدل المريحة، يمكن الاستعانة ببدل كاروهات باللون الرمادي، مع جاكيت قصير وبنطلون بقصّة واسعة، أو البدل الكتان برباط الخصر مع جاكيت البليزر باللون البيج المخملي.

إطلالات عصرية للرجال

– تعتبر التصاميم المخططة من أبرز صيحات الإطلالات العصرية للشباب خلال العيد، سواء بنوعيها الكاجوال أو السيمي كاجوال، مثل البلوفر مع البرمودا باللون الأبيض.

– كما يمكن الاستعانة بألوان الباستيل بدرجاتها التي تمنح الرجل حيوية كبيرة، مثل البلوفر والبنطلون القماشي الواسع مع جاكيت باللون الأخضر البحري، أو البلوفر الصوف الخفيف باللون الأصفر الباهت.

– كما يمكن الاستعانة بالإطلالات المحايدة التي يرتدي بها الرجل غالبية القطع من لون واحد، فتعتبر من الصيحات الرائجة بقوة هذا الموسم، كإطلالة الجاكت والبنطلون الأبيض وحقيبة السفر بنفس اللون.

– نجحت الدرجات النارية كالبرتقالي الفاقع والأحمر، في العودة بقوة هذا الموسم، ويمكن اعتمادها في البدل الواسعة أو البناطيل القماشية.

اقرأ أيضًا: أزياء رجالي.. استوح إطلالتك من نجوم الفن في رمضان 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق